أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاجل.. أحمد السقا يدخل في صراع مع محمد فراج والسبب هو

عاجل.. أحمد السقا يدخل في صراع مع محمد فراج والسبب هو

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️

يشارك النجم أحمد السقا في السباق الرمضاني لعام 2023 من خلال بطولة مسلسل حرب، والذي من المقرر عرضه بداية من يوم 21 رمضان، حيث يتألف العمل من 10 حلقات فقط.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل حرب البرومو التشويقي في ليلة الأمس، وحظي برومو مسلسل حرب على اعجاب المتابعين، وتصدر محركات البحث الإلكترونية عبر مواقع التواصل، نظرا لميل المتابعين إلى الأعمال الوطنية التي يتضح فيها معاناة الجيش المصري.

ويشارك النجم محمد فراج السقا في بطولة مسلسل حرب، حيث يظهر فرج في دور ضابط يعمل بالأمن الوطني يطارد العناصر التكفيرية، بينما يقدم السقا دور أحد العناصر الإرهابية، التي تدخل في صراع مع فراج.

مسلسلات رمضان 2023.. أبطال مسلسل حرب

يشارك في بطولة مسلسل حرب كل من أحمد السقا، محمد فراج، محمود البزاوي، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج أحمد نادر.

يشارك إلى أن انضم محمد فراج إلى بطولة مسلسل حرب بعد تأجيل تصوير مسلسله الرمضاني الذي حمل اسم بطن الحوت، ولم تذكر الشركة المنتجة أي سبب خاص بتأجيل العمل.

عاجل.. أحمد السقا يدخل في صراع مع محمد فراج والسبب هو
عاجل.. أحمد السقا يدخل في صراع مع محمد فراج والسبب هو

وكان من آخر أعمال فراج في السباق الرئاسى لعام 2022، هو مسلسل العائدون الذي شارك في بطولته برفقة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، ودارت أحداثه حول مطاردة العناصر التكفيرية أيضًا من داخل ومن خارج البلاد.

آخر أعمال أحمد السقا

على الصعيد الآخر كان من آخر أعمال النجم أحمد السقا في الموسم الرمضاني الماضي، هو المشاركة في بطولة مسلسل الأختيار 3، والذي دارت أحداثه حول زمن الثورة وحالة الفوضى التي انتشرت في البلاد.

وكان يشارك في بطولة مسلسل الأختيار 3 كل من ياسر جلال الذي جسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، بجانب ظهور النجم أمير كرارة الذي قدم بطولة أولى أجزاء الاختيار وجسد شخصية الشهيد الراحل أحمد المنسي الذي قتل غدر على يد الإرهابى هشام عشماوي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.