أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاجل.. تعرف على مفاجأة مهرجان “ملتقى أولادنا

عاجل.. تعرف علي مفاجأة مهرجان “ملتقي أولادنا” 

كتبت : مـنـة الله عبدالله

شاركت المطربة لطيفة، التونسية في فعاليات الدورة السادسة من مهرجان “ملتقي أولادنا” لـذوي الاحتياجات الخاصة على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 15 سبتمبر الحالي. 

وتبدأ فعاليات المؤتمر الصحفي بالوقوف دقيقه حداد علي المنتج الراحل محسن علم الدين، وذلك بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ومدحت العدل.
 
ومنذ دقائق وصلت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، والسيناريست مدحت العدل، إلي مكتبة القاهرة بالزمالك لحضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة لملتقي أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة التي تقام يوم 15 سبتمبر، في الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، والمقرر أن يتم بث الحفل مباشرةً على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك من خلال صفحة أولادنا.

المشاركين بالمؤتمر:
حيث يقام ملتقى أولادنا تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، التخطيط، الشباب والرياضة، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج  وعدد من مؤسسات الدولة من القطاعين العام والخاص.

مؤسسة الملتقي وماذا قالت:
صرحت مؤسسة “أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة”برئاسة سهير عبدالقادر، قائلة: “أن هذه الدورة ستشهد لقاء أولادنا من ذوي القدرات الخاصة مع فرق مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، حيث يتم مشاركة الفرق الفنية الإفريقية، والصينية، والعربية، للعام الثاني على التوالي”.
 
وأكدت: “يقام الملتقى وفق إجراءات احترازية مشددة لمكافحة فيروس كورونا حرصا على سلامة المشاركين”.
 
وأستكملت مشيره إلى أن، “الملتقى يساهم بشكل كبير في نشر التفاؤل والحب بين أفراد المجتمع وكذلك دعم العمل الخيري والتشجيع عليه من خلال الدمج بين اولادنا وعدد من الفرق الدولية المشاركه، وكذلك يساهم في الدور الترويجي للسياحة المصرية، حيث الاحتفاء بالوفود الأجنبية المشاركة ونشر صورة إيجابية وتصدير الصورة المناسبة التي تليق بمصر”.

ويذكر أنه في 9 أغسطس للشهر الماضي، قد أُقيم بمقر المؤسسة أول اجتماع للجنة الإعلامية برئاسة سهير عبدالقادر ورئيس ملتقى أولادنا، والدكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة ونائب رئيس المؤسسة، لمناقشة خطه التغطية الإعلامية للحدث.

عاجل.. تعرف علي مفاجأة مهرجان “ملتقي أولادنا

عاجل.. تعرف علي مفاجأة مهرجان "ملتقي أولادنا
عاجل.. تعرف علي مفاجأة مهرجان “ملتقي أولادنا
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.