أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاجل.. سعد المجرد من سجون باريس إلى اسطبل الخيول

عاجل.. سعد المجرد من سجون باريس إلى اسطبل الخيول

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️

احتجز النجم الجزائري سعد المجرد في أحد سجون العاصمة الفرنسية منذ شهر فبراير الماضي، وذلك بعد أن اتهم في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وصدر حكم الحبس ضده لمدة 6 سنوات.

ومنذ أيام قليلة، تم إطلاق سراح سعد المجرد بشكل مؤقت، وتعود قضية سعد المجرد إلى شهر أكتوبر من عام 2016.

سعد المجرد يشوق جمهوره من اسطبل الخيول

أعلن سعد المجرد بعد خروجه من محبسه في فرنسا عن تحدي أعماله الغنائية، وهو كليب يحمل إسم إيش اخبارك، ومن المقرر أن يتم طرحه يوم الخميس المقبل، الموافق 4 من شهر مايو المقبل.

وظهر سعد المجرد من التيزر التشويقي لكليب ايش اخبارك، وهو في اسطبل الخيل، وكان مرتدي ملابس فارس و حامل سماعة طبية بجانب صديقة.

عاجل.. سعد المجرد من سجون باريس إلى اسطبل الخيول
عاجل.. سعد المجرد من سجون باريس إلى اسطبل الخيول

رسالة سعد المجرد إلى جمهوره بعد إطلاق سراحه

وجه سعد المجرد رسالة إلى الداعمين له طوال فترة حبسه قائلا: “اصدقائي الفنانين و الفنانات و الاعلاميين و الصحفيين جزاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة، لقد اثلجتم قلبي، لكم مني كل الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في اعمالكم و في حياتكم، مسك الختام، هذه الرسالة لحبايبي الفانز من كل بقاع العالم “انا كنت في الماضي احبكم، الآن أنا مغرم بكم، و قصة حبنا لن تنتهي أبدا مهما حصل”حفظكم الله و اهاليكم و متعكم بالصحة و العافية و تقبل منا و منكم صالح الأعمال و دفع بها عنكم كل بلاء”.

سعد المجرد ينتظر قرار محكمة الاستئناف 

قال سعد المجرد فور إطلاق سراحه:  “أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة و انجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا و صبرنا مهما كانت الظروف”.

وعن أحدث أعماله قال سعد المجرد: “الاخبار الزوينة هي انني أعلن الآن رسميا عن تاريخ طرح الكليب الجديد المغربي “اش خبارك” هو 4 ماي باذن الله.

ألحان و كلمات و توزيع و مكس ماستر اخي و عشيري و حبيبي جلال الحمداوي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.