أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاصم ترك لأسرار المشاهير… لغة العيون هى ما عبرت عن شخصية سرور في حضرة العمدة

عاصم ترك لأسرار المشاهير… لغة العيون هى ما عبرت عن شخصية سرور في حضرة العمدة

حوار: نهى أحمد حليم

فنان شاب موهوب إحترف التمثيل قدم العديد من الأدوار الرائعة والناجحة والتي تميز بها مما نال إعجاب جمهوره، والذين أشادوا بأدائه الرائع وقدرته على التمثيل.

قدم أعمال كثيرة منها ناجحة: “ولاد ناس، العيلة دي، حي السيدة زينب، وسط البلد، فندق أيام العسل”.

إنه الفنان عاصم ترك الذي يخوض تجربة رائعة في السباق الرمضاني 2023 الحالي، من خلال مسلسل “حضرة العمدة”.بشخصية سرور

 

وقد تواصلت جريدة أسرار المشاهير مع عاصم ترك في حوار ممتع ورائع حيث كشف لنا عن دوره في مسلسل “حضرة العمدة”.

 

١/ في البداية عرفنا عن نفسك من هو عاصم ترك؟

عاصم ترك خريج كلية آداب قسم عِلم إجتماع، بدأت العمل الفني من خلال مسرح الجامعة ومجموعة من الأفلام القصيرة، وكنت مع فرقة علاء مرسي ومن ثم فرقة بدرية طُلبة في مسرح رومانس.

ومن ثم إتجهت إلى الميديا حيث كان أول عمل لي هو مسلسل سعودي “فندق أيام العسل” وهو إنتاج مصري سعودي، ويعُد هذا المشهد هو تريند إلى الآن على التيك توك حيث كنت أقوم بدور سامح الزوج الغيور الذي يطلق مراته بسبب بوكية ورد في الصباحية، ومن ثم قدمت إعلانات أهمهم إعلان رمسيس يوسف عطية للمفروشات سنتامورا ومن ثم قدمت أعمال فنية منهم “عمر ودياب، وسلطانة المُعز، أبو جبل، حي السيدة زينب، سكن البنات، وولاد ناس، والعيلة دي، ووسط البلد.


٢/من هو سرور في مسلسل حضرة العمدة ؟

سرور الجمّال شاب من قرية تل شبورة وشقيقه عرفات ولهم ورث من والده المتوفي، ولكن شقيقه عرفات طِمع فيه وحاول سرور آن يأخذ حقه من خلال ضرب نار على البهائم التي يملُكها شقيقه، إنتقامًا من شقيقه.

 

٣/ ما الذي جذبك إلى الدور؟ ومن رشحك له؟

الذي قام بترشيحي إلى الدور هم كلاً من المخرج المنفذ للعمل أستاذ محمد البساوي، وأخي وصديقي العزيز علي صبري.

الذي جذبني في أنه مختلف عن الأدوار التي قدمتها، حيث أنني حاولت أن أقدم الدور بشكل مختلف.

٤/ هل واجهت صعوبة في تجسيد الشخصية؟

لن أجد صعوبة في تجسيد الدور، بل كان دور سهل ورائع.ولكن كان صعب علي المستوي النفسي

 

٥/ حدثنا عن تجربتك مع المخرج عادل أديب؟ وهل قام المخرج بتوجيهك قبل تجسيد الدور؟

تجربتي مع المخرج عادل أديب كانت رائعة حيث أنه من أكثر الأشخاص الذين كنت سعيد بالعمل معه، وأتمنى أن تتكرر مرة أخرى وبالأخص أن أستاذ عادل أديب قام بدعمي وأنني موهوب.
كما أنه وجهني حيث كان في تفاصيل في الدور كثيرة رغم أنه كان صغير، وأنني أحتاج أن أظهر بنظرات عيني الإنتقام وفي نفس الوقت طيبة سرور، حيث أن من يراه يتوقع أنه شخص يسعى إلى القتل على الرغم مع الاحداث تظهر أنه مظلوم وأنه شخصية طيبة.

٦/ هل صادفت مثل شخصية سرور في المجتمع؟

هو الأغلب مننا كبشر نفس شخصية سرور، حيث في الطيبة والشر موجودة في البشر، حيث أننا عندما يتم أخذ حقنا نسعى إلى أن نرجع حقنا، وهذه سيكولوجية خاصة بنا.

 

٧/ حدثنا عن تجربتك ومشاركتك التمثيل مع الفنانة روبي وكذلك طاقم العمل؟

سعيد جدًا بهذه التجربة حيث أنهم جميعهم أساتذة ونجوم سواء أحمد رزق وروبي وأحمد بدير ووفاء عامر وإداورد ومحمود حافظ، حيث أنهم أشادوا بأنني موهوب وهذا أسعدني.

 

٨/ كيف كانت كواليس العمل؟ وما رأيك في ردود أفعال الجمهور؟

الكواليس كانت رائعة جدًا على الرغم من صعوبة اليوم وكذلك الوقت الذي كنت أصور فيه صعب، ويوجد عدد كبير ولكن بفضل الله أستاذ عادل مخرج ممتاز جدًا وهو يعلم كيف يسيطر على هذا، لذلك لم أجد صعوبة وأستاذ عادل كان لطيف وطاقم العمل أيضًا.

أما ردود أفعال الجمهور صراحة لم أتوقع هذا الرد الرائع منهم، وأكثر رد ثبت في ذهني هو إنت قتلت مين، لإن جاء نهاية الحلقة وأنا أضرب نار ولم يعرف أحد على من أوجهه السلاح، حتى يكتشف في الحلقة التالية ، أن الذي قمت بقتله بقرة.

وكذلك أكثر ما عجبني أن المخرج عادل أديب قال لي أن نظرة عيني رائعة وكذلك وجهي ولابد أن أشتغل على هذا، وهذا ما كنت أعمل عليه الفترة الماضية قبل التصوير، وهذا ما قاله لي الجميع بعد أدائي المشهد.

 

٩/ لقد قدمت عدة أعمال رائعة من منهم الأقرب إلى قلبك؟

صراحة أن أي عمل أقدمه فهو الأقرب إلى قلبي، لإن إتقاني في هذا الموضوع يجعل أي دور أقدمه ناجحًا ورائعًا.
ولكن لو هقول بالترتيب الأقرب إلى قلبي حضرة العمدة لأنه موضوع مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل وفي حي السيدة زينب قمت بأداء طالب متطرف وكذلك سلطانة المُعز أدائي فيه شخص مدمن حشيش، ووسط البلد شخصية مؤمن يستغل مشاكل الناس حتى يكون تريند.
وشخصية مؤمن هو سبب بعد ربنا عندما رآه أحد قام بترشيحي لمسلسل سوف يُعرض بعد رمضان وهو بين السطور وهو مختلف، وأتمنى أن يكون رد فعل الجمهور رائع.

 

١٠/ حدثنا عن دورك في مسلسل بين السطور وما سبب التأجيل؟

دوري في بين السطور هو صحفي جرئ ومستفز ويثير الرأي العام بطريقة مناقشاته وشغله، ويسعى إلى إستفزاز الأخريين، حيث جاءت جملة في ذهني تقول: يستفزونك ليخرجوا أسوء ما فيك ثم يقولون هذا أنت.

لذلك أقوم بدوري بهذه الطريقة، أنني أقوم بإستفزاز الذي أمامي ليعترف بحديث حتى تكون هذه تصاريح ضده…وهو من إخراج وائل فرج

لا أعلم سبب تأجيل مسلسل بين السطور ولكن سوف يعرض بعد العيد هو ومسلسل اللعبة الموسم الرابع ، وأتمنى ينال إعجاب الجمهور.

١١/ هل تود تقديم شخصية محددة في المستقبل؟

أود تقديم عمل عن فترة الأربعينات والخمسينات، وكذلك أود تقديم عمل عن المصريين القدماء، وأود أيضًا تقديم شخصية عن مريض الكانسر.

١٢/ ما الذي تود أن تقوله لجمهورك؟

أود أن أقول لهم أنني أود أن أسعدهم بأعمالي التي أقدمها، ويعد جمهوري الأول هى أمي الذي أتمنى أنني أسعدها، وأود أن أقوم بعمل ينال إعجاب الجمهور ومفيد لهم فأنا احاول جاهدا انا اسعد الجمهور ، وأوعدهم عندما أحصل على البطولة لن أخذلهم مطلقًا.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.