أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عامر زيان يلتقي علاء الانصاري

لبى الفنان اللبناني عامر زيان دعوة على مأدبة سحور في دبي بحضور المدير الفني في مجموعة ” ام بي سي ” زياد حمزة و المخرج علاء الانصاري حيث كانت فرصة للتداول في العديد من النقاشات الفنية و سبل التعامل التجدد في الساحة الغنائية العربية وقد اعرب المطرب الشاب عن سعادته بذلك اللقاء الذي جمعه بصديقين لهما في قلبه مساحة من المودة و التقدير و الاحترام .
من جهة اخرى يستعد عامر زيان لوضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات التي تواكب أغنية جديدة كان قد سجلها قبل فترة في لبنان وهي ايقاعية و ينوي اطلاقها في التوقيت المناسب خلال فصل الصيف وهي تأتي بعد تجربة الاغنية الرومانسية ” مستهونا ” التي صورها في المغرب تحت ادارة المخرج فادي حداد .
زيان في المقابل يدرس جدياً نصاً درامياً من انتاج عربي مشترك بعد ان جمعته الصدفة بأحد المنتجين العرب في الامارات العربية المتحدة و كان الاقتراح بضرورة التمعن في مشروع درامي سيتم تصويره في فصل الشتاء تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل .

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 140
المشاركات 5077 تعليقات 0

مساعد رئيس تحرير موقع أسرار المشاهير وصحفيه بموقعي اليوم الدولى ومصر 24 وشاعرة وروائية ومدربة تنمية بشرية وأخصائية إجتماعية ومدربة جوالة وعضو بالأتحاد العام للكشافة والمرشدات المصرى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.