أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عبدالرحمن رضا سعد ينافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم 9 ” 

طفل موهوب بالغناء

عبدالرحمن رضا سعد ينافس بقوة في المسابقة الكبرى للأطفال الموهوبين ” رقم 9 ” 

يمتلك صوت جميل ويحلم بتحقيق نجاح كبير في عالم الغناء

يتمتع الطفل الصغير عبدالرحمن رضا سعد البالغ من العمر ١١ سنة بصوت جميل ومميز .
فقد اشاد بنبرات صوته كل المقربين منه وفي مقدمتهم مدرسي الموسيقي سواء بمدرسة الشيخة فاطمة بنت مبارك التجريبية لغات التى يدرس بها اومن خارجها .
فقد اتفق الجميع علي إمتلاكه لحنجرة قوية وصوت جميل مؤثر وتوقعوا له مستقبل كبير في عالم الموسيقي والغناء فقط يجب عليه كما يقولون مراعاة مرحلته السنية وماذا عليه أن يفعل لينمى موهبته وماهو التوقيت الذى يجب عليه التوقف فيه ليحافظ علي صوته فلايتعرض لما تعرض له الكثير من الأطفال المميزين ممن حباهم الله بمواهب صوتية جميلة وتعاملوا مع مواهبهم بشكل غير صحيح .

وقد شارك طفلنا الجميل عبدالرحمن رضا سعد صاحب الصوت الجميل في برنامج ذا جيم مع الاعلامية المميزة الاء حامد وحصل كذلك علي كورس المذيع الصغير مع نفس الإعلامية الاء حامد.

ولكونه يمتلك موهبة ربانية جميلة فيعد طفلنا الجميل من الأطفال المميزين الذين ينافسون بقوة وشراسة ف مسابقة الأطفال الكبرى التى تم الإعلان عنها مؤخرا من قبل جمعية الصحافة لتنمية المجتمع المشهرة برقم ٤٨٦١ لسنة ٢٠٠١ ” وزارة التضامن الإجتماعى” بالتعاون مع مؤسسة اليوم للإعلام التى يصدر عنها صحف ومواقع ” أسرار المشاهير  واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤” ورقيا والكترونيا.

وقد أعرب عبدالرحمن عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في المسابقة الكبرى عند تقدمه لخوض المنافسة واكد علي ثقته في الفوز والنجاح وحصد أحد المراكز المتقدمة في المسابقة الكبرى المقامة حاليا .
ومن جانبنا نتمنى له بالطبع كل النجاح والتوفيق وندعوكم لمنحها أصواتكم.

من المعروف أن المسابقة وكما تم الإعلان عنها يحق لكافة الأطفال الموهوبين في كافة مجالات الفن والأدب والثقافة وايضا التميز الدراسي المشاركة فيها وذلك من عمر ٦ سنوات حتى ١٧ عام .
وتشمل المسابقة تكريمات خاصة للاباء والأمهات ممن تفانوا في تربية أبنائهم ودفعهم للتفوق الدراسي مع تنمية مهاراتهم ومواهبهم الخاصة.

وتستمر المسابقة حتى منتصف شهر يناير ٢٠٢٣ وسيتم الإعلان عن الفائزين من المميزين وأصحاب الليكات الأعلي في إحتفالية سيتم إقامتها فى أجازة نصف العام الدراسي.
حيث سيتم تسليم كل المشاركين شهادات تقدير موقعة ومختومة بشعار الجمعية وصحف أسرار المشاهير واليوم الدولى.

وسيحصد الفائزين العشرة الأوائل دروع وشهادات تقدير بأسمائهم جميعا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.