أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عبير صبري تتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان المقبل

عبير صبري تتعاقد على بطولة مسلسل في رمضان المقبل

كتبت/ مرهان حسام

تعاقدت الفنانة عبير صبري على بطولة مسلسل جديد بعنوان«جميلة» تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى تنتظر عرض فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنى، بجانب سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول عدة قضايا واقعية تثار دائمًا في مجتمعنا الحالى منها «زواج القاصرات»، و«ختان الإناث» ويتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب، وذلك خلال ليلة واحدة هي ليلة الوقفة وأول أيام العيد.

«يوتيرن» 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل «يوتيرن» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من بطولة كلًا من: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، هشام عاشور، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، صفاء الطوخي، عبير منير، هلا السعيد وعدد آخر من النجوم، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

والجدير بالذكر أنها شاركت أيضًا في مسلسل «عودة الأب الضال»، وهو من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، هاجر عفيفي، نور قدري، رانيا الخطيب، نيفين محمد، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.