أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عزيزتى تألقي بالأظافر الصناعية مثل خبراء التجميل

تعرف على طرق تركيب الأظافر الصناعية مثل خبراء التجميل

 

بقلم /إسراء أحمد

الكثير منا يبحث عن أظافر صناعية ؛ نظرا  لأن الأظافر الطبيعية تبدو غير جميلة أو بها عيوب مختلفة يجب تفاديها أو تغطيتها ، ولكن هناك الكثير من الصعاب التي تواجه الفتيات عند تركيب الأظافر الصناعية ، وأنا شخصيا  كنت أجد صعوبة كبيرة عند تركيب الأظافر ، وكانت تبدو بشكل غير لائق ، ولكن تعرفت على بعض الطرق التي تجعل أظافر التركيب حقيقية وكأنها طبيعية ، ومثل خبراء التجميل تماما، ونحن في جريدة أسرار المشاهير نقدم لكم  كل ما يخص التجميل والأظافر .

إذا كنت تجدين صعوبة في تركيب الأظافر ، وتريدين تركيبها مثل خبراء التجميل تماما إليكي بعض الطرق والنصائح، ومن ضمن الطرق:-

أولا يجب الضغط على الأظافر الصناعية بشكل طبيعي ، واختيار الاظافر بالطول والمقاس المناسب حتى تبدو الأظافر طبيعية ، ولا تتعرضين لسقوط هذه الأظافر .

ثانيا قبل تركيب الأظافر الصناعية  يجب تنظيف الأظافر الطبيعية ، وتأكدي من عدم وجود بقايا طلاء أو أى أشياء أخرى على أظافرك الطبيعية ، كما يجب تنظيف الأظافر الطبيعية بمزيل الطلاء قبل تركيب الأظافر الصناعية .

ثالثا قبل أن تقومى بإزالة لاصق الأظافر الصناعية ، يجب الحرص على ترتيب الأظافر الصناعية على حسب ترتيب أصابعك ، حتى لا تقومى بنزع اللاصق .

رابعا  دائما عند تركيب الأظافر يجب البدء من الإصبع الخنصر ، وقومي بإزالة لاصق الأظافر ، وقومي بتركيبه والضغط على  قاعدته جيد لمدة 10 ثواني .

خامسا  يجب تركيب جميع الأظافر بهذه الطريقة ، مع الضغط على قاعدتها بنفس الطريقة .

وإليكم بعض الصور

images (32)28064523-v2_xlargeimages (31)

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.