أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عزيز الشافعي يحتفل بتعاونه مع الهضبة ويسأل جمهوره ياترى إيه غنوتك المفضلة؟ 

عزيز الشافعي يحتفل بتعاونه مع الهضبة ويسأل جمهوره ياترى إيه غنوتك المفضلة؟ 

 

كتبت: مريم عوض 

أعرب الشاعر وملحن العرب” عزيز الشافعي “عن سعادته بتعاونه مع الهضبة” عمرو دياب “خلال مشواره الفني ونجاحات مسبوقة، وذلك نشر منشورًا عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك “، وأرفق بتعليق قائلًا:” ٣ سنين فاتوا على أول تعامل بين الهضبه عمرو دياب وعزيز الشافعي ف اغسطس ٢٠١٩ و توالت بعدها الأغاني، ياترى إيه غنوتك المفضلة؟ 

يوم تلات، قدام مرايتها، زي مانتي، سهران، بالضحكة دي، شكرا، طبل، يابلدنا ياحلوة، أماكن السهر، الدنيا الحلوة  |باديه، حلو التغيير، إنت الحظ، كتر من قربك، حياة وأكثر  |فودافون|، زمن المجاملة. 

تعاون عزيز الشافعي مع بهاء سلطان 

 

يتعاون الشاعر وملحن العرب” عزيز الشافعي ” مع المطرب بهاء سلطان من خلال أغنية دلوقتي عجبناكو من كلماته وألحانه، وجاري تسجيل مع مهندس الصوت ماهر صلاح في استوديو الخاص بالقاهرة، وتقول كلمات «دلوقتي عجبناكو.. ما كنا حلوين ومعاكوا.. فجأة الشوق أهو جابكم.. طب أي كان مشاكم.

 

كشف الشاعر والملحن العرب” عزيز الشافعي “ لأسرار المشاهير “ في وقت سابق عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة،ويتعاون بها مع المطربة “ساندي” تحمل إسم “بعد التان “. 

 

وتابع الأغنية من كلماتي وألحاني، وإنتاجي، توزيع وسام عبد المنعم. وحازت الأغنية على إعجاب الكثير من الجمهور.  

 

كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع المطربة ساندي وأن الأغنية مختلفة تمامًا وتم طرحها على جميع المنصات الإلكترونية. 

وواصل:” الأغنية بعد التان الأغنية الأولى من ألبوم الحالة للمطربة ساندي إنتاج أوريجناليتي فور ميديا بروديكشن بعلامتها التجارية لامب ستوديوز وهو الإصدار الأول من عدة إصدارات تحت شعار” byazizelshafei” . 

وأختتم:”حيث سيتم إصدار أكثر من ألبوم لأكثر من فنان بألحان عزيز الشافعي فقط، وتحت نفس الشعار “byazizelshafei” خلال الشهور القليلة القادمة نتمنى دعمكم ودعواتكم”. 

 

أعمال عزيز الشافعي 

يذكر آخر أعمال الشاعر والملحن عزيز الشافعي أغنية” عاليا أوي” للنجمة رزان المغربي الأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع وسام عبد المنعم، إخراج زياد خوري، وتصدرت الأغنية ترند فور نزولها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.