أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عقب انتشار فيديو طرد عامل النظافة….المتابعين يطالبون بمقاطعة كشري التحرير

عقب انتشار فيديو طرد عامل النظافة….المتابعين يطالبون بمقاطعة كشري التحرير

 

كتبت : دعاء حمادة

 

تصدرت محركات البحث الإلكترونية عبر مواقع  وسائل التواصل الإجتماعي، فيديو تم فيه طرد أحد عمال النظافة، من محل كشري التحرير في الدقي بمحافظة الجيزة، وذلك بسبب ملابسه وعمله، بعد أن طلب أورد ودفع ثمنه، ولكن مدير المطعم لم يوافق على جلوسه في المطعم ليتناول ماطلبه، وطرده من داخل المطعم ليتناول بالخارج.

 

وتسبب هذه الفيديو ذعر كبير من المواطنين، وعملوا على مقاطعة كشري التحرير، وطالبوا بمحاسبة مدير المطعم الذي طرد عامل النظافة.

 

وعمل الشباب على هاشتاج “حقك علينا كلنا”، وقرروا عدم السكوت على هذا التصرف الشنيع من المطعم والعاملين به، ومحاسبتهم حساب عسير، ورجوع حق رجل عامل النظافة.

 

وتوضح من التعليقات على الفيديو، بأنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المحل بالتفرقة بين الأشخاص، وحدوث أكثر من مشكلة مثل ذلك، وعن سوء التعامل بهذا المحل.

 

وقال عامل النظافة بأنه تم كسر بخاطره من مدير المطعم، وأيضًا تسبب في قطع رزقه وأن تم شكيه في الهيئة العامة للنظافة من أحد عاملين كشري التحرير، وأخذوا منه ملابسه الخاص بالشغل وطرده.

 

وأضاف عامل النظافة بأن صاحب محل كشري التحرير، والذي يسمى الحاج عماد، تكلم معه أمس وإعتذر لها عما بدى من ماحصل بالمطعم، وطلب منه أن يأتي له في صباح اليوم الثاني، وسوف يُطيب بخاطره، ولكنه لم يأتي.

*صديق عامل النظافة يفجر تصريح ناري يقلب مواقع التواصل الإجتماعي

 

وفي وسط كل هذة الأحداث، يفجر عم خضر مفاجئة وهو أحد عمال النظافة بهذة المنطقة، وصديق عامل النظافة الذي تم طرده، حيث قال عم خضر بأن مطعم كشري التحرير يوزعون كل يوم وجبات بدون دفع حقها، على عمال النظافة وهم أكثر من 60 شخص.

 

وتنفجر مفاجئة أخرى من هيئة النظافة العامة، بأن عامل النظافة الذي تم طرده، بأنه مرفوض منذ أربع شهور، ويتعاطى مواد كيميائية “مخدرات”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.