أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عقوبات قاسية على شمال أفريقيا والسبب أندية مصرية

عقوبات قاسية على شمال أفريقيا والسبب أندية مصرية

 

كتب : محمد البحيري

 

 

أصدر الإتحاد الإفريقي CAF عقوبات علي الأندية الإفريقية ‏​‏​منها ماهو بأثر رجعي على أندية نهضة بركان المغربي، والترجي الرياضي التونسي، والنجم الساحلي والصفاقسي، بسبب أحداث الشغب التي قامت في مباريات دوري أبطال أفريقيا والبطولة الكونفدرالية 

 

جائت عقوبة ناديي الترجي التونسي والنجم الساحلي بسبب أحداث الشغب التي قام بها مشجعي الناديين في المبارايات، والتي قامت بينهما يومي 26 /2 و 12/3 لعام 2022،ولأن نادي الترجي التونسي كانت له عقوبة مع إيقاف التنفيذ عن أحداث مباراة النهائي الشهيرة مع النادي الأهلي المصري الذي إنتهت بفوز الترجي بنتيجة 3 :0 .

 

 

وعلية فقد قرر مجلس الإنضباط منع جمهور الترجي من حضور مباراتين قادمتين إحدهما مباراة دور ال 8 التي ستُقام على أرضه وغرامها قدرها 20 الف دولار أمريكي. 

 

 

وقد ثبُتت أيضًا لدي لجنة الإنصباط إدانة النجم الساحلي وعلية فقد قررت لجنة الإنضباط الأتي. 

 

 

لعب مباراة واحدة بدون جمهور وغرامة ماليه قدرها 10000 دولار أمريكي. 

 

أما عن نادي الصفاقسي التونسي فقد تم إدانة مشجيعه بسبب سوء السلوك في مباراة نادي بيراميدز، والتي قامت يوم 13 مارس من العام الجاري وعليه فقد تم تغريمه 16 الف دولار أمريكي. 

 

 

أما عن نادي نهضة بركان المغربي فقد تم تغريمه 8000 دولار، بسبب إقتحام السيد بادين الملعب والأحتجاج علي الحكم وتحريض اللاعبين علي الإنضمام له،وإيقاف المسؤول 12 شهراً عن نشاط رياضي وتغريمهم أيضا 100 ألف دولار بسبب السلوك العدواني من السيد المسؤول.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.