أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

علاء مرسي في فيلم «التاروت» : مصاب بأزمة نفسية بسبب عقدة الطفولة

علاء مرسي في فيلم «التاروت»  : مصاب بأزمة نفسية بسبب عقدة الطفولة

بدور خطاب

انتهى الفنان علاء مرسي من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامي لأحداث فيلم «التاروت»، بطولة كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم لمقرر طرحة بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

دور علاء مرسي في فيلم التاروت

صرح الفنان  علاء مرسي  في بيان صحفي، إنه يجسد شخصية خادم في منزل رجل أعمال يقدم شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، والذي يتعرض للاغتصاب في صغره مما يسبب له أزمة نفسية تؤثر عليه في الكبر، ويقدم عبد العزيز مخيون شخصية رجل أعمال غير سوي نفسيا.

أبطال فيلم التاروت

يشار إلى أن فيلم التاروت ، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصورطفل الغزالة الرايقةوكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب وعودتها للسينما

كما كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أنها تعود إلي السينما بفيلم جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وقالت في تصريحاتها عندما عرض عليها هذا الفيلم أعجبت به للغاية خاصة أن قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودورها فيه مختلف ولم تقدمه من قبل.

علي الجانب الآخر أضافت انها تواصل قراءة أكثر من سيناريو درامي للمشاركة في أحد منهم ولم تستقر حتي هذه الحظة ولكن سوف تحسم الأمرخلال أيام القليلة المقبلة وتختار مسلسل منهما لكي تشارك فيه واشارت ان الفترة القادمة سوف تشهد حالة كثيفة من النشاط الفني لها.

الجدير بالذكر أن فيلم الليلة الكبيرة” اَخر فيلم قد شاركت فيه النجمة سمية الخشاب في السينما منذ عام 2015  وشارك في بطولته عدد منالفنانين منهم أحمد بدير، وصفية العمري، وسميحة أيوب، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم من النجوم إخراج سامح عبد العزيز.

 

رانيا يوسف تصور ورد وريحان

ومن ناحية أخرى صورت الفنانة رانيا بوسف مؤخرا مشاهدها في فيلم ورد وريحان مع الفنان أحمد الفيشاوي في دبي.

وأكدت رانيا يوسف خلال تصريحات صحفية أنها سعيدة بالتعاون مع الفيشاوي خاصة وأمها تعتبره بمثابة أخ وصديق منذ فترة طويلة متمنيةأن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

علاء مرسي في فيلم «التاروت»  : مصاب بأزمة نفسية بسبب عقدة الطفولة

رانيا يوسف وسمية الخشاب
علاء مرسي في فيلم «التاروت»  : مصاب بأزمة نفسية بسبب عقدة الطفولة
التاروت
علاء مرسي في فيلم «التاروت»  : مصاب بأزمة نفسية بسبب عقدة الطفولة
التاروت

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.