أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عماد متعب : لاعبي الإسماعيلي يقومون ببيع سياراتهم الخاصة بسبب الإفلاس ويرغبون في الرحيل

عماد متعب : لاعبي الإسماعيلي يقومون ببيع سياراتهم الخاصة بسبب الإفلاس ويرغبون في الرحيل

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

يعيش فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي حالة كبيرة من التعثر أثر النتائج السلبية الذي حققها الفريق منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى ذلك يعاني الدراويش من أزمة الماديات و المستحقات المتأخرة لدي اللاعبين لهذا الموسم.

فقد خاص فريق الإسماعيلي 15 مباراة في منافسة الدوري المصري الممتاز، لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة فقط، ليقع في المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

وكانت آخر التعثرات للقلعة الصفراء اليوم أمام فريق أسوان والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

و خلال الاستوديو التحليلي الذي أقيم عقب المباراة، صرح نجم الأهلي السابق بعدة تصريحات تتعلق بالأزمات المادية التي يعاني منها اللاعبين، حيث أكد متعب أن اللاعبين يتمردون علي خوض المباريات بسبب تأخير مستحقاتهم لدي الفريق.

بالإضافة إلى ذلك، أكد متعب أن لاعبوا الدراويش يقومون ببيع ممتلكاتهم الخاصة ومنها السيارات بسبب الإفلاس، ويرغبون في الرحيل عن صفوف الفريق.

*الأضعف في منافسة الدوري للموسم المالي 

يعتبر فريق الإسماعيلي ثاني أضعف خط دفاع في الدوري المصري الممتاز متساوي مع فريق سيراميكا و البنك الأهلي، حيث استقبل كل منهما 19 هدفا.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر ثاني أضعف خط هجوم في الدوري المصري الممتاز برصيد 9 أهداف فقط منذ إنطلاق الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري الممتاز.

*الولاية الثانية لميدو تلاحقها النتائج السلبية

عاد النجم ميدو من أجل تدريب فريق الإسماعيلي من جديد للولاية الثانية، ويعمل جاهدا علي رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين من أجل الخروج من النفق المظلم و العودة إلى مسار الانتصارات الذي غاب عن الفريق.

وخاض ميدو مع الدراويش ستة مباريات في ولايته الثانية حتي ذلك الحين، الأولي كانت أمام فريق الزمالك و انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية اهداف مقابل هدف.

والثانية كانت أمام فريق البنك الأهلي و انتهت بالتعادل السلبي، والثالثة كانت أمام فريق حرس الحدود و انتهت بالهزيمة بهدفين ومن رد، والرابعة كانت أمام فريق المقاولون العرب والتي انتهت بفوز المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و الخامسة كانت أمام طلائع الجيش و تعادل الفريقين بهدف لكل منهم، والسادسة كانت اليوم أمام فريق أسوان وانتهت بالتعادل السلبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.