أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عمرو حنفي: إقامة النسخة الأولى للبطولة بالغردقة نظراً لمناخها الصحي الآمن وأشكر مؤسسة “ايرون مان” العالمية

كتبت : امانى فاروق

 

 

أكد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولى اهتماماً كبيراً بالرياضة ايمانا منه بدورها الفعال كإحدى القوى الناعمة في نشر ثقافه السلام والمحبه بين شعوب العالم، جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة افتتاح بطولة ” الرجل الحديدى ” العالمية، والتى تقام بسهل حشيش بالغردقة، وتنظمها مؤسسة “ايرون مان” العالمية.

 

وتابع المحافظ” البطولة تعد واحدة من أقوى البطولات العالمية فى مجال رياضات السباحة والدراجات والركض، وتقام فى الفترة من 17-19 نوفمبر الجارى، بمشاركة نحو 3 آلاف متسابق من مختلف الجنسيات، وهى بطولة مؤهلة إلى بطولة العالم بنيوزيلاندا”.

 

رحب المحافظ خلال كلمته بجميع الحضور والمشاركين، معرباً عن سعادته بإقامة البطولة على أرض الغردقة فى نسختها الأولى، مؤكداً أن اختيار مؤسسة “ايرون مان” العالمية المنظمة للبطولة لجمهورية مصر العربية لاقامة البطولة بها لمدة ثلاث سنوات، لم تأت من فراغ لكن نتيجة جهود تنموية كبيرة قامت بها الدولة في مختلف القطاعات وخاصة في مجال الرياضة، معرباً عن سعادته باختيار مدينة الغردقة لإقامة النسخة الأولى بها من البطولة نظراً للمناخ الصحي الآمن الذي تتمتع به المدينة.

 

حرص محافظ البحر الأحمر، على توجيه الشكر خلال كلمته لوزارة الشباب والرياضة على جهودها المتميزة في تذليل كافة العقبات، كما وجه الشكر لوزارة النقل لجهودها في تطوير الطرق بالمحافظة بصفة عامة والطريق الدائري بصفة خاصة، كما حرص على توجيه الشكر إلى أجهزة المحافظة والجهات المعنية لجهودهم فى إقامة هذه البطولة لخروجها بالشكل الحضاري واللائق بجمهورية مصر العربية.

 

حضر حفل الافتتاح، السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عاطف وجدي، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.