أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا في دبي بالأمس..صور

عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا في دبي بالأمس..صور

 

 

كتبت:نهى حليم

قام الهضبة “عمرو دياب” بإحياء حفل رأس السنة 2022 أمس الجمعة، وذلك في “ناموس دبي” حيث أختتم بهذا الحفل حفلاته لعام 2021.

 

وقد قدم الهضبة “عمرو دياب” أثناء حفل “دبي”، عددًا من أغانيه القديمة والجديدة والتي تفاعل معها الجمهور، مع إستقبال العام الجديد 2022.

ويذكر أن “عمرو دياب” قد سافر إلى “دبي” صباح أمس الجمعة كي يحيي حفلة رأس السنة، وهذا بعدما أحيا حفلاً غنائيًا كبيرًا جدًا، ضمن فعاليات موسم الرياض 30 ديسمبر 2021، وأثناء إقامته الحفل قام بوضع بصمته على جِدار المشاهير وذلك كان في “بوليفارد الرياض”، حيث هذا يعد تقليدًا جديدًا قامت به هيئة الترفيه السعودية، وحرصت على أن يتم هذا التقليد الجديد.

 

 

ومن جهة آخرى فقد قام الهضبة بطرح أحدث أغانيه والتي تحمل عنوان “خلي الحجر ينطق”، الأغنية من كلمات “أيمن بهجت قمر”، ومن ألحان “محمد يحيى”، ومن توزيع “توما”، وميكساج وديچيتال ماستر “أمير محروس”.

 

 

كما كشف تصنيف موقع “يوتيوب” عن تصدر أغاني الهضبة “عمرو دياب” للقائمة الأكثر إستماعًا، ومشاهدة في مصر وذلك في عام 2021.

 

 

وليس هذا فقط بل كانت أغاني “عمرو دياب” الأكثر إستماعًا على تطبيق أنغامي، حيث تصدر الهضبة قوائم الفنانين الأكثر والأعلى إستماعًا، وهذا لعام 2021 وقد حقق خلالها “465” مليون دقيقة إستماع، من خلال تطبيق الموسيقي المعروف “أنغامي”.

 

 

ويذكر أن “عمرو دياب” قد حضر بروفات مسرحية في منتصف الليل والتي يتم عرضها حاليًا في موسم الرياض على مسرح “محمد العلي”، وذلك كي يقوم بدعم صديقه الكاتب والشاعر “أيمن بهجت قمر”، حيث أن هذا أول تجربة إنتاجية لشركته.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.