أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عمرو دياب الستريمر الشهير بـ “ 3mr ” يحقق أرقام قياسية في مشاهدات الفيديوهات والبث المباشر على فيس بوك

د. أحمد عبد الصبور

حقق عمرو دياب الستريمر الشهير بـ “ 3mr ” و مروة الشرسة في لعبة ببجي موبايل نجاحاً كبيراً على فيس بوك ويوتيوب حيث وصلت فيديوهاتهم إلى ملايين المشاهدات ووصلوا إلى 330 مليون مشاهدة على صفحتهم على فيس بوك في عام واحد فقط وتجاوزت فيديوهاتهم الكثيره ملايين المشاهدات على فيس بوك .

أحتكر عمرو ومروة تريند فيديوهات ببجي على فيس بوك وغردوا بها منفردين منذ أن بدأوا من عام حتى الآن وأنبهر الجميع بهم وأحبهم ملايين الناس وأصبحوا من أشهر صانعي محتوى الألعاب في مصر والوطن العربي وقد حققوا نجاحاً كبيراً على فيس بوك ووصلت صفحتهم إلى مليون و 300 ألف متابع في عام واحد وحققوا أرقام قياسية في البث المباشر ووصلوا إلى أرقام عالية من المشاهدات .

وقد إحتفل ” عمرو دياب ” الستريمر الشهير بـ  “ 3mrبحصوله على درع اليوتيوب في يوم عيد ميلاده حيث إستلمت مروة الشرسة درع اليوتيوب وأخفت عنه وفاجأته في عيد ميلاده بدرع اليوتيوب ، وفرح عمرو كثيراً بالدرع وجاء ذلك بعد نجاحه في الوصول على يوتيوب إلى ٣٣٠ ألف مشترك في شهر واحد فقط ووصل مشاهدات عمرو على فيس بوك ويوتيوب إلى أكثر من نصف مليار مشاهده في عامه الأول في لعبه ببجى موبايل .

وأشتهر البالغ من العمر ٣٠ عاماً هو وصديقته الشرسة بفيديوهات لعبة ببجي على مستوى الشرق الأوسط حيث نجحوا في تحقيق أعلى المشاهدات على الفيديوهات والبث المباشر في لعبة ببجي حيث حققو في بث واحد مليون مشاهده ووصل فيديوهاتهم إلى ملايين الناس .

كما حقق أعلى نسبة مشاهدة على فيديو لعبة ببجي وصلت مشاهداته إلى 6 مليون وجعلت تلك الفيديوهات صفحته على فيس بوك يتابعها مليون و ربع مليون خلال وقت قصير جداً .

3mr
3mr

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.