أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عمرو دياب يثير الجدل بحذف جميع أغانيه من قناته بموقع يوتيوب

عمرو دياب يثير الجدل بحذف جميع أغانيه من قناته بموقع يوتيوب

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

أثار النجم عمرو دياب جدلًا واسعًا بين جمهوره و متابعيه، كما توقع البعض من جمهوره أنه يقوم بتحضير مفاجأة كبيرة سوف يكشف عنها خلال الساعات القادمة.

 

حيث قام الهضبة عمرو دياب بحذف جميع أغانيه من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، باستثناء مجموعة من فيديوهات حفلاته الغنائية فقط. 

 

 

 

و لكن هناك عددًا من أغانى عمرو دياب مازالت موجودة على قنوات اليوتيوب الغير تابعة لعمرو دياب بشكل رسمى.

 

 

و قد قال أحد المغردين عبر تويتر: “أغاني عمرو دياب اتمسحت كلها من صفحته من يوتيوب و مفيش غير حفلات، وشكله كده بيعمل ترند و دوشه كبيره عشان يعمل دعايا لحاجه جديده”.

وقالت صفحة Amr Diab Army، “قناة عمرو دياب الرسمية علي اليوتيوب خالية من جميع اغاني وألبومات عمرو دياب ولا يوجد سوى Recap الحفلات!علامات استفهام كتيرة اوي بس الواضح ان هيبقا في مفاجأة كبيرة لكل ميديا عمرو دياب قريب”.

و في سياق إخر قد كشف الشاعر تامر حسين، عن كوبليه جديد لأغنية “أنت الحظ” لم يطرح بالأغنية الأصلية، في تصريحات سابقة له ويقول الكوبليه:

 

عارف انت العُملة النادرة

اللى أنا دورت عليها

أنا عينى بقيت مُش قادرة

تسرح ف عيون حواليها

ياما ناس جنبك مابانوش

 

 

 

حيث تخطت أغنية أنت الحظ للنجم عمرو دياب حاجز ال٥٠ مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب بعد ثلاثة أشهر من طرحها.

 

 

 

و يذكر أن المطرب الكبير عمرو دياب، قد قام بإحياء حفلاً غنائيا الاسبوع الماضى بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، وغنى الهضبة باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، و التي تميز بها طوال مشواره الفني.

 

 

 

كما قدم عمرو دياب باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، منها: “انت الحظ”، “يانا يالا”، “قدام مرايتها”، “ده لو اتساب”، “يتعلموه”.

 

 

و أيضًا قام بغناء عدد من أغانيه القديمة، ومنها: “و هي عاملة دلوقت” ، “صعبان عليا”، “ونندم” ، “انت ياللي” ، “إيه يعني”.

 

و كشف عمرو دياب خلال الحفل عن مفاجأة، تعاونه مره أخرى مع الكابو حميد الشاعري حيث قال: “رجعت تاني أشتغل مع حميد الشاعري وبنعمل شغل حاليا مع بعض حلو اوي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.