أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عمرو محمود ياسين بعد الهجوم عليه بسبب مباراة الزمالك والإسماعيلي: ” هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟!”

عمرو محمود ياسين بعد الهجوم عليه بسبب مباراة الزمالك والإسماعيلي: ” هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟!”

 

 

كتبت:مروة صلاح 

 

رد الفنان والسيناريست “عمرو محمود ياسين” على الهجوم الذي طاله أمس بسبب مباراة الزمالك والاسماعيلي، وذلك عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك. 

 

 

وكتب “عمرو” قائلٱ: ” مش معقوله يا جماعه هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟ انا لا غلطت في حد ولا أهانت حد. ومحدش يقولي الفنان ومش الفنان. أية علاقة الفنان انه مايبقاش بني ادم طبيعي ينتمي ويحب. ويميل لشيء دون غيره؟ ماكل واحد يقول رايه باحترام ولا صعبه دي؟ .. هي صعبه ع البعض يظهر ..”

 

وأضاف قائلٱ: ” لا على فكره عادي اني ابقي اهلاوي او زملكاوي او غيره عادي جدا و ده ملوش علاقه بحبك واحترامك ليا ..عموما انا بعمل بلوك فوري لأي شخص يتصور أنه من حقه يبقى قليل الذوق وقليل الأدب .. انا في الاول والاخر بحترم اي شخص بغض النظر عن جنسيته او دينه او انتماءاتهم يكفيني انه بني آدم عشان احترمه ويفترض ان كل الناس تبقي كده “.

 

 

والجدير بالذكر أن ” عمرو محمود ياسين” تعرض أمس إلى هجوم شديد من المتابعين بعد أن أبدى رأيه في مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت أمس ضمن منافسات الٱخيرة الدوري المصري، وقد أنتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشئ. 

ووجهه له البعض اتهامات بأنه يساعد على نشب فتنه وخلافات بين الجماهير، وقاله له البعض الٱخر أنه فنان ولا يجب أن يلتفت لمثل هذه الأشياء.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.