أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عيسى يتحدث عن حضور الجالية المصرية والعربية في جنوب إفريقيا لتشجيع الأهلي

حرص شريف عيسى، سفير مصر في جنوب إفريقيا،  على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بحضور الجالية العربية في جنوب إفريقيا لمؤازرة وتشجيع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في مباراته المهمة والمرتقبة أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وكلف السفير المصري، طاقم السفارة بالتواصل مع إدارة نادي صن داونز للتأكيد على حضور الجالية المصرية والعربية في جنوب إفريقيا لتشجيع الأهلي، وحرص القنصل كريم الخشاب، على معاينة أماكن تواجد جماهير الأهلي داخل ملعب المباراة استاد لوكاس موريبي.

وأكد السفير شريف عيسى، وجود تأمين كامل للجماهير المصرية التي ستحضر مباراة الأهلي وصن داونز، بعد الاتصالات التي جرت خلال الساعات الماضية؛ للتأكيد على ضرورة تحديد أماكن مخصصة لجماهير الأهلي داخل ملعب المباراة.

 

وعلى صعيد أخر أكد شريف عيسى، سفير مصر لدى جنوب إفريقيا، أن الترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ منذ الإعلان عن مواجهة صن داونز في قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الاتصالات لم تنقطع طوال الفترة الماضية بين الأهلي والسفارة المصرية في جنوب إفريقيا لتوفير وتلبية كافة احتياجات الفريق قبل وبعد وصوله.

وقال السفير المصري، إن الترتيب لوجود بعثة الأهلي تم على أعلى مستوى، كما أن وجود الكابتن محمود الخطيب، رئيسا للبعثة في جنوب إفريقيا، أضفى المزيد من حالة التركيز الشديد على الجميع.

وأعرب عيسى، عن سعادته البالغة بتلبية الكابتن محمود الخطيب للدعوة التي وجهها له أمس وحضوره لمقر إقامته في بريتوريا، مشيرا إلى أن حضوره أضفى حالة من السعادة على جميع الحاضرين الذين أصروا على الحضور والتواجد.

وقال السفير المصري: «الخطيب قامة وقيمة كبيرة، ومنذ وصوله إلى جنوب إفريقيا يتابع كافة التفاصيل المتعلقة بالبعثة».

وشدد شريف عيسى، على أنه متحيز لشخصية النادي الأهلي، الذي يعد خير سفير للرياضة المصرية من خلال بطولاته وانجازاته على الصعيد القاري على وجه التحديد.

وواصل حديثه قائلا: «الأهلي هرم من أهرام الرياضة في مصر، وأنا متحيز لشخصية النادي الأهلي الأكثر حصولا على البطولات، ونأمل أن يعود الفريق إلى القاهرة ببطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة إفريقيا».

ويلتقي الأهلي، مع صن داونز على استاد لوكاس موريبي في الثالثة عصر السبت المقبل في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا علماً بأن الأهلي فاز في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.