أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عُماني رابعاً في رالي بلبنان بمشاركة 22 متسابقاً من مختلف دول العالم

عُماني رابعاً في رالي بلبنان بمشاركة 22 متسابقاً من مختلف دول العالم

مسقط، وكالات:

نجح المتسابق العماني عبدالله الرواحي في أول اختبار له على الطرقات الإسفلتية بتحقيق المركز الرابع ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة لبنان للراليات التي أقيمت على مدى يومين في جبال لبنان بمشاركة 22 متسابقًا من مختلف دول العالم.

واستطاع الرواحي مع ملاحه زيد شهاب من فتح صفحة جديدة في مسيرته المستقبلية في عالم السيارات والراليات عقب حلوله في المركز الرابع والثامن في الترتيب العام للرالي رغم مشاركته الأولى في هذا الرالي الصعب خاصة على السائقين الذين لا يملكون الخبرة الكافية في القيادة على الطرق الإسفلتية والتعامل مع المسارات الضيقة والمنحدرات الجبلية وبين الحواري.

تأتي مشاركة المتسابق عبدالله الرواحي في رالي لبنان لتعزيز خبراته مهاراته في التعامل مع مختلف المسارات الخاصة بالراليات في منطقة الشرق الاوسط والعالم حيث يُمني النفس للمشاركة في أكبر بطولات الراليات على مستوى العالم متى ما توفر الدعم المالي واللوجستي للمتسابق.

وتعليقاً على هذه المشاركة، أكد الرواحي أن هذه المشاركة جاءت إيجابية وناجحة كونها الأولى على الطرقات الاسفلتية وسبقتها مشاركة خفيفة في صعود التل لمسافة كيلومترين فقط ، وإنه استفاد من ملاحظات الملاح وكيفية التعامل على المنعطفات الاسفلتية الضقة وتفادي الانزلاق وغيرها من الأمور الفنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.