أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عُماني يحصل على جائزة “التميز في البحث العلمي” لجوائز فينوس العالمية

عُماني يحصل على جائزة “التميز في البحث العلمي” لجوائز فينوس العالمية

 

عُماني.. يحصل على.. جائزة “..التميز في البحث العلمي” …لجوائز فينوس العالمية

في تقدير دولي جديد يعكس حالة الابتكار والبحث العلمي في عُمان باعتباره أحد الجوانب المهمة في رؤية 2040، حصل الأستاذ الدكتور علي بن سعيد آل عيسى أستاذ في اللغويات التطبيقية النقدية في جامعة السلطان قابوس على جائزة “التميز في البحث العلمي” في مجال اللغويات التطبيقية عن فئة العلوم الإنسانية والاجتماعية لجوائز فينوس العالمية للعلوم والتكنولوجيا في نسختها السابعة لعام 2021.

 

تُمنح جائزة فينوس العالمية للعلوم والتكنولوجيا للباحث/عضو هيئة التدريس المجيد بمساهماته البحثية الاستثنائية في الاكتشافات الأساسية أو النظريات الجديدة أو الرؤى التي كان لها تأثير على تخصصهم.

 

الجديرُ بالذكر أنّ الباحث العُماني علي بن سعيد آل عيسى حاصل على ماجستير الآداب في التربية (TESOL) من جامعة لندن في المملكة المتحدة ودكتوراة في التربية (اللغويات التطبيقية) من جامعة كوينزلاند في أستراليا،.

 

ويعمل حاليًا أستاذًا في اللغويات التطبيقية النقدية في قسم المناهج والتدريس بكلية التربية في جامعة السلطان قابوس، كما حصل على العديد من الجوائز والاعترافات المحلية والدولية في التدريس والبحث العلمي منها سياسة وتخطيط تعليم اللغات الأجنبية/ اللغة الثانية، وتدريب المعلمين وتعليمهم.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.