أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غادة طلعت لأسرار المشاهير.. كان حلمي أعمل دور إمرأة صعيدية

غادة طلعت لأسرار المشاهير.. كان حلمي أعمل دور إمرأة صعيدية

حوار: نهى أحمد حليم

فنانة موهوبة جدًا قدمت العديد من الأدوار المتنوعة الناجحة والتي نالت إعجاب جمهورها، على الرغم من إنها خريجة إعلام قسم “صحافة”، إلا أنها تمتعت بأداءها التمثيلي الذي أشاد به الجميع.

إنها فنانة موهوبة تشارك في السباق الرمضاني 2023، حيث أنها تخوض عمل درامي جديد في مسلسل “ستهم”، كما أنها تخوض عمل آخر ودور مختلف جدًا في مسلسل “جت سليمة”، إنها الفنانة “غادة طلعت”.

وقد تواصلت جريدة أسرار المشاهير مع الفنانة “غادة طلعت”، حول كلاً من العملين وكان لنا معها هذا الحوار الممتع والرائع.

١/من هى بخيته في مسلسل ستهم؟

بخيتة هى إمرأة صعيدية وهى زوجة شقيق ستهم يدعى جبر، وهى إمرأة صعيدية جدعة وهى تحب ستهم ومتعاطفة معها كثيرًا، وترى أن من حق ستهم أن تأخذ الميراث وأن الذي مرت به صعب للغاية بموت زوجها وإبنها.

وترى أنها تحتاج بأخذ حقوقها وأن الظروف ظلمتها، والمفترض أن أخواتها يكونوا بصفها وليس العكس وأن ستهم صاحبة حق عندما قررت الزواج من الرجل الذي أحبته، لذلك بخيته طول الوقت تدعم ستهم بشكل كبير جدًا.

بخيتة ملتزمة بالعادات والتقاليد ولكنها مع ذلك هى واعية وتفهم في الحقوق والميراث اللي ربنا كتبه.

 

٢/هل واجهتي صعوبات أثناء تجسيد دور بخيته وماهو شعورك بخوض تجربة إمرأة صعيدية؟

بالطبع الشخصية كانت صعبة لأنه يوجد لديها مشاعر كثيرة ومختلفة، أنها تحب زوجها وتشعر بالخوف منه أيضًا وتحترمه وفي نفس الوقت تعارضه في أنه يوافق على ظلم شقيقته ستهم، لذلك هى تظهر قوتها في أنها تدافع عن ستهم وهى الفنانة روجينا، على الرغم من ضعفها أمام زوجها خوفًا منها وإحترامها للعادات والتقاليد وحبها لزوجها كذلك.

أما عن شعوري بتجربتي في دور صعيدية سعيدة جدا جدا لأن كان حلمي أعمل دور إمرأة صعيدية وهذا لأنني أعشق الصعايدة حيث أن عائلتي صعيدية، حيث أن المرأة الصعيدية تملك قبول كبير في الشارع المصري.

٣/ حدثينا عن تجربتك مع المخرج رؤوف عبد العزيز؟

تجربتي مع المخرج رؤوف عبد العزيز كانت سعيدة جدًا بالعمل معه لأنه إنسان بمعنى الكلمة وعنده رؤية وبيحترم ويخرج إيقاع شديد ومظبوط، ويهتم بالتفاصيل جدا لذلك أنا سعيدة إن الحلقات الأولى من المسلسل ظاهرة بشكل رائع.

وسعيدة أنه قام بإختياري لهذا الدور وهو مخرج يحب الممثل وبيحترمه.

 

٤/ ما رأيك في الفنانة روچينا؟ حدثينا عن تجربتك معها في المسلسل وكذلك طاقم العمل؟

 

روجينا هى نجمة كبيرة بمعنى الكلمة، وممثلة دارسة وبتختار الصعب وبسيطة ومتواضعة وثابتة على الأرض وتعبت كثيرًا في المسلسل وأنا سعيدة جدًا إني إشتغلت معها وعرفتها عن قرب وهى ممثلة من تراث خاص.

وكنت سعيدة كذلك بتجربتي مع طاقم العمل لأن الفريق بتاع المخرج رؤوف عبد العزيز فريق مهني جدًا ومحترم جدًا وزملائي في المسلسل فعلاً موهوبين، والمخرج إختار ممثلين شداد جدًا.

 

٥/ شخصية بخيته هل هى شخصية صادفتيها في المجتمع؟

 

بالطبع صادفت شخصية بخيتة في المجتمع لأن أنا شاهدت مثلها كثيرًا في الصعيد، بيعرفوا العادات والتقاليد والستات جدعة.

 

٦/ مسلسل جات سليمة من رشحك إلى هذا المسلسل؟ ومن هى لواحظ في المسلسل؟

الذي رشحني للمسلسل هو المخرج إسلام خيري وأنا بحبه جدًا حيث أنه مخرج مهم ومحترم وبيحترم شغله.

لواحظ هى إمرأة غجرية في أرض النعام تقابلها سليمة وهى دنيا سمير غانم، وتحدث بينهم أحداث كثيرة، حيث ظهر في البرومو القصة التي بين سليمة ولواحظ، وكنت سعيدة جدًا بالبرومو حيث ظهر فيه طبيعة العمل بيني وبين دنيا.

 

٧/ ما هو شعورك بمشاركتك التمثيل مع دنيا سمير غانم؟

أنا من جمهور دنيا سمير غانم هى فنانة موهوبة جدًا وبتشتغل على نفسها كويس وشاطرة وأنا بحبها.

 

٨/كيف كان تعاونك مع المخرج إسلام خيري؟ حدثينا عن تجربتك معه؟

 

المخرج إسلام خيري كنت سعيدة جدا بشغلي معه وهو مخرج واعي ولطيف جدًا وكان يعاملني بطريقة جميلة لأن هو متحمس ليا من وقت ظهوري في مسلسل الإختيار، لذلك كنت سعيدة للغاية بشغلي معاه وإننا نشتغل مع بعض مرة أخرى.

 

٩/ دورك في مسلسل ستهم ومسلسل جات سليمة شخصيتين مختلفين هل كان ذلك صعبًا؟

لا لم يكن دوري فيهم صعب بالعكس أنا كنت سعيدة إني بعمل المسلسلين لأن أنا كنت حابة أعمل مسلسل كوميدي جدًا، ومبسوطة بمسلسل ستهم أيضًا لأني كنت حابة أعمل هذا الدور.

لذلك لم يكن صعب لأنني ممثلة مسرح وعملت شغل مسرح قبل كدة حيث كان لدي شغل مسرح من قبل مع أستاذ خالد جلال فكان بين كل شخصية وشخصية كان لدي دقيقتين أعمل فيهم أي شخصية مثل ماري منيب، وتحية كاريوكا وسناء جميل، وبعرف أخرج من الشخصيات سريعًا بفضل الله.

١٠/ لقد قدمتي أعمال رائعة من منهم الأقرب إلي قلبك؟

الأقرب إلى قلبي هى الست سريا في الفتوه التي قمت بأدائها وبحب أيضًا شخصية أم إبراهيم في الإختيار، هى الأقرب، وكذلك بحب سميرة في المشوار وبحب بخيته في ستهم وأتمنى بخيتة ولواحظ يعجبوا الجمهور جدًا.

 

11/ غادة طلعت خريجة إعلام صحافة ومع ذلك إتجهتِ إلى التمثيل لا يوجد مقارنة فهل هذا لحبك التمثيل ام أنه حظ؟

 

لا فالحظ شئ جميل ورائع الحمد لله، ولكن إنني لا أرى أحد يعمل شئ وينجح فيهت من خلال الحظ، ممكن الصدفة تجعلنا نكون في مكان مميز ولكن الإستمرار والنجاح لايمكن أن يكون حظ فقط.

هو قرار وتحدي وصبر وإستمرار وثبات وهذا يؤدي إلى أن ينجح في المجال، وأنا أود أن يكون لدي حظ رائع ولكن أرى أن الحظ لم يخدمني إلى الآن ولكن سعيدة الحمد لله وراضية جدًا، ولكن لم أدخل التمثيل من خلال الحظ.

 

12/ كل خطوة تخطينها تكون رائعة ومميزة هل هذا يكون بناءً على تخطيط من غادة أم ماذا؟ ومن الذي يدعمك لتحقيق هذا النجاح؟

الذي يدعمني لتحقيق النجاح هو ربنا فعلاً وأنا مؤمنة بهذا، لأن حياتي ليست سهلة مثل الآخرين، ولا يوجد في حياتي تخطيط ولكن أي خطوة أخطوه بفكر كيف سوف يؤثر في الناس وبفكر كيف أعمل عمل رائع يجذب الجمهور.

13/ شخصية غادة المرحة وشقاوة الطفلة التي تمتلكها بداخلها في الحقيقة هل فيها من أدوارها أم مختلفة في الواقع؟

فالحقيقة أنا في الواقع لم أعمل شخصية مثلي تمامًا، لأنني أحب الشخصيات البسيطة وأنا عملت شخصيات كوميدية ولكن ليست مثل شخصيتي وأتمنى أعمل هذا.

١4/ هل تودين تقديم شخصية محددة في المستقبل؟

بحب أعمل الشخصيات الحقيقية التي تشبه الناس، مثل شخصية أم إبراهيم في الإختيار وسريا في الفتوة هؤلاء شخصيات حقيقية واقعية، لذلك أحب كل الشخصيات الحقيقية.

 

١5/ ما الذي تودين قوله لجمهورك بمناسبة شهر رمضان الكريم؟

أود أن أقول للجمهور كل سنة وأنتم طيبين وشكرًا أنكم تدعموني وأتمنى أكون عند ثقة الناس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.