أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غادة عبدالرازق ” هل إنتهى زمانها .. أم لاتزال قدرة علي العودة والمنافسة ؟!!

غادة عبدالرازق ” هل إنتهى زمانها .. أم لاتزال قدرة علي العودة والمنافسة ؟!!

تقرير : محمد أبوزيد

ما زلت أتجول في الفن وبحور الفن وعلي شط الفن يوجد فنانة متألقه جلست أحكي عنها وأتأمل في أعمالها موهبة حقيقية وأداء متميز
هى الفنانة غادة عبدالرازق التى نجحت وعبر سنوات طويلة في خلق مكانة خاصة لنفسها ميزتها بلا شك عن كل فنانات جيلها بل والأجيال التى ظهرت بعدها.

إنتشار وبطولات
فبعد تجاوزها لمرحلة الإنتشار الأولي بعد ظهورها في النصف الأول من تسعينات القرن الماضي وتدرجت في الأدوار حتى أصبحت وجها معروفا مميزا وقادرة علي تقديم أدوار بعينها من الصعب ترشيح غيرها لادائها . ووصلت للمشاركة في بطولة الكثير من الأفلام والمسلسلات وايضا العروض المسرحية.
ثم إنتقلت للبطولات المطلقة فقدمت أدوار هامة ومميزة في الكثير من المسلسلات مثل ” الباطنية” و” زهرة وازواجها الخمسة” وغيرهم من المسلسلات التى حققت نجاحا كبيرا وتربعت بها علي عرش الدراما الرمضانية لبضعة سنوات وراح المنتجين يلهثون خلفها.
حتى بدأت أسهمها تتراجع رويدا رويدا ولم تحقق مسلسلاتها الأخيرة نصف ماحققته في السابق؛ حيث ظهر فنانين أخرين سحبوا البساط من أسفل اقدامها.
وكان طبيعيا أن تتوقف وتبتعد عن السباق الرمضانى الأخير .
ربما لكى تعيد حساباتها.
وربما لأسباب أخرى ليطرح السؤال نفسه ونطرحه بمناسبة عيد ميلادها .
هل تنجج في العودة بعد غياب لتمتع جمهورها وتستطيع إستعادة عرشها المفقود من جديد ؟!!
من المؤكد أن الأيام والشهور القادمة كفيلة بالإجابة علي السؤال.

طفلة مدللة

ولدت في محافظة الجيزة في مصر وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وكان ضابط شرطة لها أيضا أخت شقيقة تكبرها بسبعة أعوام وتدعى يسرية.
بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان. انتقلت غادة مع أبيها إلى اليمن عندما كان عمرها سنة واحدة حيث كان يعمل منتدبًا في القصر الجمهوري هناك.

بداية مشوارها الفني

بدأت “غادة عبد الرازق ” مشوارها الفني في الإعلانات ثم بعد ذلك قدمها المخرج محمد عبد العزيز في فيلم “أجدع ناس” عام 1933 وتعد هذه اول تجربه لها في الفن حيث أشاد بها عدد
من الجمهور.

أهم أعمالها

قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية في فترة التسعينات لعل من أهمها “جمال عبدالناصر، سوق العصر ،وعائلة الحاج متولي ،محمود المصري ،مع سبق الإصرار ،زهرة وأزواجها الخمسة ،
أما أبرز الأعمال السينمائية التي قدمتها فهي عن العشق والهوى، عودة الندلة، 90 دقيقة، ليلة البيبي دول، الريس عمر حرب، أدرينالين، خلطة فوزية، أزمة شرف، دكان شحاته، بون سواريه و كلمني شكرا.

أما عن أخر أعمالها

مسلسل لحم غزال شاركها في البطولة كل من شريف سلامة
مي سليم ،وفاء عامر ،خالد محمود ،أشرف عبد الغفور وغيرهم من النجوم من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.