أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غدًا.. الأهلي في مهمة صعبة أمام فيوتشر

غدًا.. الأهلي في مهمة صعبة أمام فيوتشر

 

كتب: ياسر خالد 

 

يخوض الأهلي مهمةً صعبةً أمام فيوتشر في الجولة الـ24 من الدوري الممتاز لكرة القدم، وتكمن الصعوبة في أن المباراة بين الأهلي، الذي يسعى للعودة للمنافسة على لقب الدوري، بينما فيوتشر يحاول عمل مفاجأة، وإلحاق الهزيمة الثالثة بالأهلي في الدوري.

 

الأهلي وفيوتشر مباراة الدور الأول
الأهلي وفيوتشر مباراة الدور الأول

 

حيث تلقى الأهلي هزيمتين على مدار الأسابيع الماضية، من المصري بنتيجة 1-صفر، ومن سموحة بنتيجة 3-2، ويمر الأهلي بحالة من عدم انعدام الوزن، بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الوداد في المباراة النهائية بنتيجة 2-صفر.

 

والتي أثرت بالسلب على أداء الفريق في المباريات الأخيرة، كما أنه قام بتغيير المدرب واستقدام مدربًا آخر، حيث رحل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ثم جاء البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي مازال يستكشف الأمور.

 

ويحاول وضع يده على نقاط القوة والضعف في الأهلي، ويدرس الشكل الذي سيكون عليه الفريق، خلال الموسم القادم، حيث سيتم الاستغناء عن بعض اللاعبين، سواء بالبيع أو الإعارة، وكذلك تدعيم الفريق بعناصر جديدة، تساهم في إعادة البطولات لقلعة الجزيرة.

 

ويعمل الأهلي على تعويض جمهوره عن الإخفاقات الأخيرة، حيث يسعى لمصالحة جماهيره، بعد ما مر به الفريق، خلال الفترة الماضية من تذبذب في المستوى، بالإضافة إلى كم الفرص الكبير، الذي تم إضاعته خلال الفترة الماضية، وتسبب في نزيف النقاط في المباريات الأخيرة.

 

يذكر أن المباراة ستقام غدًا في التاسعة مساءً، وسط ترقب كبير من جمهور وعشاق الأهلي، الذي يريدون الاطمئنان على فريقهم، خاصةً وأنه مقبل على مباراة هامة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر في 21 يوليو الجاري.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.