أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غرق نادي الزمالك وسط امواج سموحة السكندري

 

3-صفر خسارة ثقيلة يستحقها نادي الزمالك بجدارة نتيجة اخطاء خط الدفاع وتراخی خط الهجوم

بدأ الزمالك الشوط الثاني ضاغطا ،حيث أهدر كاسونجو هدف محقق ، ليرد سموحة بهجمة خطيرة ويرسل البديل محمود السيد العائد من الإصابة عرضية متقنة لمحمد حمدي زكي نجم الفريق السكندري، والذي أهدر فرصة تعزيز التقدم، ليبدأ الزمالك في تغييراته بالدفع بمحمود الونش بدلا من المصاب حازم إمام،وأيمن حفني بدلا من صلاح عاشور.

 

دقائق قليلة ونجح نادي سموحة في تنفيذ هجمة مرتدة منظمة ، ليمرر محمد حمدي زكي المتألق كرة رائعة لمحمود عبد العزيز المنطلق من الخلف، ليضع الفريق السكندري الهدف الثاني ويزيد من صعوبة مهمة الزمالك.

 

في الدقيقة 70 دخل رزاق سيسيه بدلا من مؤيد العجان، في محاولة من الصربي نيبوشا لتعزيز الناحية الهجومية وإدراك هدفي التعادل ، بينما قام سموحة بتأمين دفاع بباتريك مانو وأحمد نبيل مانجا.

 

هاجم الزمالك بكثافة بعد ذلك ، وتفنن لاعبوه في إهدار الفرص وخاصة باسم مرسي وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه وكاسونجو، بينما تالق دفاع سموحة وخاصة ياسر إبراهيم والسيد فريد، والحارس المتألق محمد أبوجبل.

 

إحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدلت من الضائع، لينجح سموحة في هجمة مرتدة من خطف الهدف الثالث عبر البديل مانو، لتنتهي المباراة بخسارة قاسية للزمالك بنتيجة 3/0.

 

بهذه النتيجة إرتفع رصيد سموحة إلى 12 نقطة ، بينما تجمد رصيد أبناء ميت عقبة عند 9 نقاط فقط.

 

 


 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.