أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

غياب محمد عبد المنعم هل هذا يجعل النادي الأهلي يختار بديل له أم ماذا؟

غياب محمد عبد المنعم هل هذا يجعل النادي الأهلي يختار بديل له أم ماذا؟

كتبت: نهى أحمد حليم

 

محمد عبد المنعم هو ضمن فريق النادي الأهلي و منتخب مصر تحديدًا يلعب في مركز الدفاع، و قد ظهر في بطولة كأس الأمم الأفريقية ضد السنغال في المباراة النهائية.

 

و قد أجرى “محمد عبد المنعم” أمس الإثنين الموافق 31 أكتوبر عملية جراحية في الأنف، و ذلك من أجل التخلص من الإصابات المتكررة في الأنف.

 

حيث أنه قد عاني خلال هذه الفترة من آثار الإصابة في أنفه، حيث نزف أنفه و ذلك عقب نهاية مباراة أسوان الأخيرة، في بطولة الدوري و تم وضع لاصقة طبية.

 

كما أنه قد تعرض من قبل لهذه الإصابة في نهائي كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، كما خاض مباراة السوبر أمام الزمالك و هو يعاني من هذه الإصابة في أنفة.

 

و قد تم إجراء عملية جراحية لمدافع النادي الأهلي “محمد عبد المنعم” بنجاح، حيث تم تأكيد غيابه عن النادي الأهلي حيث أنه لن يستطيع المشاركة في المباراة التي سوف تقام غدًا أمام فريق “الداخلية”.

لذلك بعد تأكيد غياب مدافع النادي الأهلي”محمد عبد المنعم”، فمن سيكون بديل له في خط الدفاع لمواجهة فريق الداخلية غدًا ؟

 

و من جهة آخرى فقد قال والد “محمد عبد المنعم” أنه سوف يأتي قناع من بلجيكا سوف يلعب به “عبد المنعم”، الفترة القادمه لانه لن يستطيع اللعب من غير هذا القناع، و قد قام الدكتور الخاص ب “محمد عبد المنعم” بإعطائه فترة راحة خمس أيام، و من ثم سوف يحدد متى عودته للتدريبات مرة أخرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.