أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فرج عامر رئيس سموحة “الخطيب أيقونة لم أرى منه سوى الخير”

فرج عامر رئيس سموحة “الخطيب أيقونة لم أرى منه سوى الخير”

كتبت ندى نزيه حسن

تواصل الكابتن مجدي عبد الغني خلال برانامجه المذاع على قناة “الشمس” مع رئيس نادي سموحة الرياضي المهندس فرج عامر، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي.

حيث صرح فرج عامر ان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسام حسن المعار من صفوف الأهلي، ظلم خلال فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وأستمر ظلمه في عهد السويسري مارسيل كولر.

كما أشار إلى أن النادي الأهلي أسم كبير مما يضع المهاجم حسام حسن تحت الكثير من الضغوطات التي قد تؤثر على أداءه، بالإضافة إلى أنه لم يأخذ فرصة حقيقية مع المارد الأحمر.

وتحدث أيضا عن العلاقات الطيبة التي تجمعها مع قطبي الكرة المصرية الناديين الأهلي والزمالك، كما قال”الخطيب أيقونة.. لم أرى منه سوى كل خير”.

وأكمل أن الصفقات التي جرت بين الناديين في الأونة الأخيرة، هي صفقات تبادلية تسير تحت بند الود والإحترام في المعاملة، موضحا إنه لم يتقاضى أي مقابل مادي في صفقة المتألق خالد عبد الفتاح، الذي نجح كولر في توظيفه في مركزين مختلفين.

وفي ذلك السياق شكك المهندس فرج عامر في وصول الفريق الخاص بناديه إلى المربع الذهبي من بطولة الدوري موجها أن كرة القدم خارج أي توقعات، وتمنى أن يقدم لاعبي فريق سموحة أداء جيد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.