أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فرقة أرشنات تقدم أولي حفلاتها في التجمع 9 أبريل

فرقة أرشنات تقدم أولي حفلاتها في التجمع 9 أبريل

 

رحاب العوضي

 

تستعد فرقة «أرشنات » لتقديم أولي حفلاتها في إبريل الجاري، وتتمحور الفكرة في ظهور مجموعة من الأصدقاء بينهم تقارب في الفكر والمواقف الكوميدية التي تجمعهم كثيراً وقد قرروا إنشاء فرقة ومشاركة الجمهور بها وأطلقوا عليها فرقة أرشنات

وتعمل حاليا فرقة أرشنات علي تحضيراتها المكثفة لعرضها الاول «ستاند اب كوميدي» في قاعة روم بمنطقة التجمع الخامس في التاسع من شهر أبريل الجاري في تمام التاسعة مساء.

وتتكون فرقة ارشنات من خمس فنانات شابات يتمتعن بمواهب متميزة وهم نيفين التوني وياسمين سمير ورضوى جودة ودينا السيد ووداد عبد المنعم.

حيث أن التحضيرات للعرض تسير على خطى ثابتة إستعدادا ً لتقديم عرضهم الأول والظهور بأفضل صورة .

وفيما يلي السيرة الذاتية للفنانات الخمسة أبطال العرض المنتظر :

نيفين التوني، دخلت عالم الفن عام ٢٠٠٣ على الرغم كونها درست القانون وتمكنت من تحقيق النجاحات في الفن حاصله علي ورشه النقابه للمهن التمثيليه. و شاركت في كتابة عدد من الأعمال الفنية على غرار فيلم قصير بعنوان الختان وايضا سيت كوم رست هاوس وحرمت يا بابا الجزئين الاول والثاني.

وشاركت كممثلة في سيت كوم تامر وشوقية الجزء الرابع ومسلسلات الخطيئة والاكسلانس، ومن اهم ادوارها دور شفيقه في مسلسل ظل الرئيس وكواليس وضيفة شرف في مسلسل سكر زيادة ، وهي احد اعضاء فرقه أشرف عبد الباقي شاركت في اكتر من عرض مسرحي تحت قيادته واخرهم صباحية مباركةبطوله علي ربيع .

ياسمين سمير، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وتواجدت في عدد من الأعمال على غرار أزمة سكر وقضية صفية والداعية واخت تريز والبيت الكبير وابن اصول ومسلسل الا انا واخر أعمالها مسلسل الضاحك الباكي ومسلسل العيله دي ، كما عملت مسلسلات إذاعة مع أهم النجوم و voice over لكثير من إعلان الراديو والتلفزيون ودبلجة لعدد من مسلسلات الكارتون بجانب تواجدها في فرقة اشرف عبد الباقي وعرض مسرحيات جريمة في المعادي واللوكاندة وايضا فيلم تؤام روحي.

رضوى جودة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت في عام ٢٠١٧ ، وتواجدت في مسلسلات الا انا والحرير المخملي وزي القمر وورا كل باب والاصلي والإختيار وبخط الايد وعلامة استفهام وولد الغلابة.

دينا السيد، خريجة معهد فنون مسرحيه ومركز الابداع الفني برئاسة المخرج خالد جلال وقدمت عديد الاعمال على غرار برنامج سكرين شوت على موقع محطة مصر بجانب عملها بالاعلانات وكوميك شو “زلطة شو” ومسلسلات عيلة واحدة وامر واقع.

بجانب مشاركتها في مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير ولها العديد من التجارب المسرحية أبرزها قواعد العشق الاربعون.

وداد عبد المنعم، خريجة كليه نظم ومعلومات شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية ، والعديد من المسلسلات مسلسل البلاتوه ، مسلسل سجن النسا مسلسل امر واقع ومسلسل حكايه كل بيت بجانب أنها الفنانة الوحيدة التي قدمت ستاند اب كوميدي من قبل نظرا لأنها ممثلة كوميدية بالأساس ولديها حس فكاهي مميز.مدير الفرقة نور سمير وهي خريجه آداب مسرح لها العديد من الأعمال كمهندسة ديكور ومخرج منفذ للعديد من المسرحيات المهمه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.