أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فريق ترامب يعلن الانتصار فى “فزنا بنسلفانيا” قبل الحسم

فريق ترامب يعلن الانتصار فى “فزنا بنسلفانيا” قبل الحسم

فريق ترامب يعلن الانتصار فى "فزنا بنسلفانيا" قبل الحسم
ترامب

فريق ترامب يعلن الانتصار .. بدوره، قال نجل الرئيس الأمريكي فى تغريده على حسابه: “فزنا ببنسلفانيا”.

قالت حملة إعادة انتخاب دونالد ترامب إنها تقاضي أيضًا لوقف فرز الأصوات في ولاية بنسلفانيا ، بعد الإعلان عن دعوى قضائية مماثلة في ميشيجان.

وقال جاستن كلارك نائب مدير الحملة في بيان “أشياء سيئة تحدث في ولاية بنسلفانيا”.. الديموقراطيون يخططون لحرمان أصوات الجمهوريين وإضعافها. الرئيس ترامب وفريقه يقاتلون لوضع حد لذلك.

وقالت صحيفة “الجارديان” إنه لا يوجد دليل على أن الديمقراطيين يحاولون “حرمان” الناخبين الجمهوريين من حق التصويت، فيما يواصل مسؤولو الانتخابات في بنسلفانيا عد الأصوات الصحيحة التي تم الإدلاء بها بحلول يوم الانتخابات.

وقالت حملة ترامب إنها سترفع دعوى أيضًا للطعن في قرار تأييد تمديد لعد الأصوات الغيابية في ولاية بنسلفانيا والتي تم ختمها بالبريد يوم الانتخابات.

 

قال كلارك.”كما قال الرئيس بحق ، يجب على المحكمة العليا حل هذه المسألة القانونية المثيرة للجدل ، لذا فإن حملة الرئيس ترامب تتحرك للتدخل في دعوى التقاضي الحالية للمحكمة العليا بشأن التمديد غير القانوني للمحكمة العليا في بنسلفانيا للموعد النهائي لاستلام الاقتراع بالبريد” .

المحكمة العليا

لكن المحكمة العليا رفضت بالفعل طلبًا من جمهوريي بنسلفانيا لإلغاء التمديد الأسبوع الماضي.

وقالت حملة إعادة انتخاب الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب إنها رفعت دعوى قضائية لوقف فرز الأصوات في ولاية ميشيجان المتأرجحة، وذلك بعد أن طالبت بوقف العد فى ولاية ويسكونسن.

 

وقال مدير الحملة بيل ستيبين في بيان “لم يتم تزويد حملة الرئيس ترامب بوصول حقيقي إلى العديد من مواقع الفرز لمراقبة فتح بطاقات الاقتراع وعملية الفرز ، على النحو الذي يضمنه قانون ميشيجان. “لقد رفعنا دعوى اليوم في محكمة مطالبات ميشيجان لوقف العد حتى يتم منح حق وصول ذي مغزى”.

كما نطالب بمراجعة بطاقات الاقتراع التي تم فتحها وفرزها بينما لم يكن لدينا وصول. يلتزم الرئيس ترامب بضمان احتساب جميع الأصوات القانونية في ميشيجان وفي كل مكان آخر “.

تقدم جو بايدن بفارق ضئيل في ميشيجان ، مما منحه ميزة في حالة التأرجح الرئيسية ، ولكن لا يزال يتعين عد العديد من بطاقات الاقتراع

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.