أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فساتين كاجوال صيفي لإطلالة ناعمة 

فساتين كاجوال صيفي لإطلالة ناعمة

لطالما ألهمتنا مدونات الموضة المحجبات، بأجمل الفساتين العصرية والأنيقة التي تحمل الطابع الأنثوية، تحديدًا لموسم الصيف، وهو أمر نستطيع ملاحظته بكل بساطة هذا الموسم، ، إذ تألقت الكثيرات منهن، بموديلات جذابة، مع الألوان المخملية، والمبهجة كذلك، بالإضافة إلى القصّات المختلفة لتناسب كل الفتيات. واليوم اخترنا لكِ أبرز فساتين كاجوال صيفية لإطلالة ناعمة

وإذا كنتي ترغبين عزيزتي في اختيار المناسب الستايل عليكي أن تقومي في البداية بتحديد طبيعة شكل جسمك لاختيار موديلات فساتين كاجوال تتناسب معك.

 

فساتين كاجوال صيفي لإطلالة ناعمة

موضة 2021 بأنها من أكثر موديلات الأزياء تداولاً هذا العام، ويفضلن الفتيات اللجوء إليها مع ارتفاع درجات الحرارة لكونها تمزج بين الراحة والعملية.

وإذا كنتي ترغبين عزيزتي في هذا الستايل عليكي أن تقومي في البداية بتحديد طبييعة شكل جسمك لاختيار موديلات فساتين كاجوال للتفصيل التي تتناسب معه.

بعض المدونات تعتمد بشكل كبير على الألوان المخملية فيما يتعلق بالفساتين الصيفية، كهذا التصميم للفستان الشيفون، مع تصميم الـ Wrap، وضيق من ناحية الخصر، ودرجة البيج السومون.

ولو تلاحظين أن تلك الدرجة مثالية لصاحبات البشرة الفاتحة لكنها أيضًا ستبدو غاية في الأناقة للسمراوات، فمثل تلك الدرجات ننصحكِ وبقوة اعتمادها في الصيف.

الفساتين مع الأزرار الأمامية وحزام الخصرلإطلالة مستوحاة من أجواء الريف الأوروبي، الفستان الأبيض، مع الأزرار الأمامية، والكشكشة على الجزء السفلي للفستان، نسقت معهما القبعة الخوص الانثوية، وحزام الخصر الأسود،وهو مناسب أكثر للصبايا طويلات القامة، والنحيفات.

أما هذا الموديل للفستان الميدي الطويل، فهو من القطع التي يمكن اعتمادها بطريقة كاجوال وكلاسيكية، كما أنه من الخامات المرنة المريحة التي يمكنكِ اعتمادها بالمشاوير اليومية، خاصة إن نسقتيه مع السنيكرز، وشنطة متوسطة الحجم.

الفستان المنفوش

لفتنا هذا الموديل للفستان المنفوش المنقط بكل بساطة يمكن أن تعتمديه بالمشاوير المختلفة في النهار، نسقته مع قبعة سوداء أنثوية، وشنطة ميني من غوتشي، بينما اختارت حزام الخصر بلون مختلف فاقع، وهو الأصفر الباهت، لكي تكسر من حدة البولكا دوت بلوني الأبيض والأسود.

والمميز بالموديل المنفوش، أنه يخفي عيوب الأرداف، لهذا فهو مثالي لكل الصبايا، تحديدًا اللاتي يبحثن عن موديلات تخفي عيوب الأرداف.

الشميز الأبيض

واحدة من أسهل الطرق التي يمكنكِ بها اعتماد الشميز الأبيض للصبايا المحجبات، هو تنسيقه مع الجينز الواسع، لإطلالة عملية، خاصة مع الموديل الطويل للقميص، مناسب لكل الصبايا، والأمهات كذلك.

من الممكن أن تعتمدي هذا اللوك بالجامعة، برحلاتكِ الطويلة، أو بمشاويركِ النهارية البسيطة، ومن الممكن أن تغيري في تنسيق الحذاء، كنوع من التجديد، ما بين أحذية الخوص، أو السنيكرز الملون.

الشميز الأبيض القصير مع التنانير

أما إذا كان لديكِ شميز أبيض قصير، فالأفضل أن تنسقيه مع التنانير، وهنا لن تتقيدي بلون محدد، لأنه كما ذكرنا الأبيض يناسب الكثير من الدرجات المختلفة.

ولحركة جريئة وعصرية، اربطي نهاية القميص على الخصر، كبديل عن الحزام، لتبرزي رشاقتكِ أكثر، ولستايل كاجوال بلمسة أنثوية.

من الأفكار الذكية لاختيار الشميز الابيض، أن تعتمديه لكي ترتدي القطع المكشوفة من دون أكمام، لستايل يناسب الأسلوب المحتشم، على سبيل المثال تنسيقه مع التوب اللامع، والبنطلون الكلاسيكي، لستايل يناسب أكثر أوقات ما بعد الظهر.

الفساتين الكاجوال

بالنسبة للفساتين الكاجوال، جمعنا لكنّ عدة خيارات، منها فستان زهري مزين بثنيات ناعمة، وفستان أسود مزين بنقط بيضاء وحزام أسود للخصر، وفستان أبيض مزين بقماش ناعم من الحرير،

واستوحينا لكُنَّ أيضًا فستانًا أبيض مزينًا بنقط سوداء وحزام من الجلد للخصر، وفستانًا أزرق مصممًا بربطة ناعمة، وآخر أسود مزينًا بأكمام من قماش الدانتيل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.