أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“فضائح و أسرار” سارة خليفة تنشر آخر محادثة بينه وبين الراحل مصطفى درويش

“فضائح و أسرار” سارة خليفة تنشر آخر محادثة بينه وبين الراحل مصطفى درويش

كتبت: نجلاء علاء الدين✍️

رحل عن عالمنا في ليلة الأمس، الممثل مصطفي درويش، بعد أن تعرض لنوبة قلبية مفاجئة، وشيع جثمانه من مسجد الحصري في منطقة أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن و الدراما.

وحزن العديد من النجوم على رحيله، وشارك غالبيتهم صور تجمعهما سويا، معلقين عليه ينعي لمصطفي درويش مع الدعاء له، كما حزن المتابعين عليه نظرا للأعمال الخيرية التي كان يقدمها.

ولكن انتشرت حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية سارة خليفة آخر محادثة كانت تجمعها مع الراحل مصطفى درويش، واعتبر البعض أنها تفشي أسراره.

رسائل وأسرار.. سارة خليفة تغضب جمهور الراحل مصطفى درويش

حيث كان مضمون المحادثة، أنه كان يريد الزواج من أحد الفتيات، وكان يطلب منه أن تساعده في أسرع وقت ممكن، بقول “عاوز اتجوزها، والنبي والتي خلصيهالي أنا بحبه”، لترد عليه سارة خليفة قائلة: “طيب حبيت ماشي، تتجوز كمان انت مجنون يا ابني اللي بيتجوزوا دول مجانين بس امرك لله جرب”.

"فضائح و أسرار" سارة خليفة تنشر آخر محادثة بينه وبين الراحل مصطفى درويش
“فضائح و أسرار” سارة خليفة تنشر آخر محادثة بينه وبين الراحل مصطفى درويش

وعلقت سارة خليفة على المحادثة قائلة: “حقيقي مش مستوعبة وانا بكتبلك الله يرحمك انا بكتبلك كدة وانا والله دموعي على خدي، و انت كنت بتعتبرني اختك وأنت كنت اخويا و كنت بحبك قوي وكنت جدع قوي وبجد كان نفسي أحضر فرحك مش أحضر عزاك ربنا يصبرني ويصبر كل اللي بيحبوك يا عشرة العمر والسنين

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.