أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فنانة شهيرة تتحدث ضرب أحمد زكي لها ونجمة معروفة تعانى من التشابه بينهما

فنانة شهيرة تتحدث ضرب أحمد زكي لها ونجمة معروفة تعانى من التشابه بينهما

كتبت:وفاء عبد السلام

اشتهرت الفنانة بين الجمهور المصري من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية العيال كبرت التي عُرضت عام 1979 بدور سوسو وحتى الآن تظل المسرحية في أذهان الجمهور ويشاهدها عند عرضها على خوصا فى الاعياد شاشات التلفاز

صرحت الفنانة نادية شكري، عن موقف جمعها بالفنان أحمد زكي، خلف كواليس مسرحية “العيال كبروا”، حيث صفعها على وجهها بالقلم.

واكلمت نادية شكري في حوارها ببرنامج “الستات ما يعرفوش” الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الغني وإيمان عز الدين على قناة CBC اليوم الأحد وتحدثت “أحمد زكي كان زميلي في المعهد وسبقني ببضع سنوات، وعلاقته بسامي العدل كانت جيدة، وكنت أعرف تحركاته ولكن لم أتخيله يعمل”.

 

وأضافت هكذا: ذات مرة كنت أضع المكياج في غرفتي خلف كواليس المسرحية فوجدته يضع يده على كتفي ويسلم علي. فقلت: أهلاً يا أحمد. لقيته بيقولي أنا بكلمك شوفني فنظرت إليه. لقيته فجأه يبص عليا ويضربني بالقلم.. نزلت دموعي ولقيته بيضحك فلقيت نفسي بضحك وقلت ايه؟


على جانب آخر، كشفت الإعلامية منى عبد الغني أنها كانت تشبه الفنانة نادية شكري، ما عرضها لمشكلة مع خالها موضحة: “كان ليها فيلم في السينما اتعرض لنادية شكري، وأنا بعدها روحت عند خالي وبخبط على الباب قال لي يالا امشي روحي لأنه ما كانش عاوزني أمثل وقتها وكان مفكرني أنا اللي في الفيلم وقفل الباب في وشي”.

 

 

 

وتحدثت نادية شكرى عن تألقها في الموسم الرمضاني 2024 ومشاركتها في مسلسل “جودر” لتتصدر الترند، كشفت الفنانة نادية شكري عن كواليس الدور وكيفية ترشيحها للعمل وذلك خلال استضافتها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المُذاع على قناة “CBC”، في حوار خاص معها بمناسبة عودتها للتمثيل.

أكدت “شكري”، أنها قبل أن يعرض عليها المشاركة في مسلسل “جودر”، كانت تجلس في بيتها محبطة وتشعر بالضيق، إلى أن دفعها الأمل بداخلها أنها ستشارك بالموسم الرمضاني 2024.

وتابعت: “كانت لدي رغبة في العودة للفن، خاصة بعد مشروع الدكتور أشرف زكي في نقابة المهن التمثيلية، والذي خلق حالة من التفاؤل، وساهم المشروع في عودة العديد من الفنانين الذين كانوا نجوما كبارا للمشاركة فيه”. الأعمال الفنية خاصة في موسم رمضان 2024”.

وتابعت: “كنت سأشارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل فوبيا مع الفنانة رانيا يوسف، ولكن تم تأجيله إلى ما بعد رمضان، وجاءني مسلسل جوددر في اللحظة الأخيرة للمشاركة في الموسم الرمضاني مع هذا العمل، شاكراً الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية.

 

نادية شكري: الغيرة دمرت حياتي وهذا سبب انفصالي عن سامي العدل

واكلمت الفنانة نادية شكري: “أنا بادخل على التيك توك وباحب أنصح الناس وخاصة البنات ومنها ماحدش يتجوز في سن صغيرة ودي من تجربتي الشخصية، لإن عيوب الجواز بدري اكتر من مميزاته”.

 

أضافت خلال لقائها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “CBC”: “البنت لما تتجوز صغيرة بتبقى خارجة من بيت العيلة والدلع فتصطدم بمسئوليات كتير ومعاملة فيها غربة مع شخص غريب، فبتزعل وتاخد على خاطرها بسرعة وتعتبرها إهانة، الجواز مسئولية قبل ما يكون حب”.

 

لفتت نادية شكري: “من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي ولو رجع بيا الزمن تاني مش هاتطلق من سامي العدل بدليل اني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي”.

 

عن سبب انفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل، أوضحت نادية شكري: “غيرتي الزائدة وتهوري وسريعة الغضب كان سبب طلبي الطلاق منه”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.