أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فن الاستهلاك وحل الأزمات كلمة السر اليوم بالهناجر

كلمة السر اليوم بالهناجر

فن حل الأزمات كلمة السر اليوم بالهناجر

كعادة مركز الهناجر في تنشيط ذهن الجمهور وزيادة التفاعل بينه وبين المركز الذي لا يكل عن عقد الكثير من الندوات والأمسيات الثقافية ينظم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة و برئاسة المخرج خالد جلال ملتقى الهناجر الثقافي الشهرى تحت عنوان { ثقافة الاستهلاك…. والتعامل مع الأزمات } وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بمركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية تحت إشراف الفنان شادي سرور مدير المركز.

 


والذي يستضيف عددا كبيرا من الشخصيات الهامة التي ستتحاور مع الجمهور وهم :
اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك السابق وعضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة
والأستاذة الدكتورة هدى زكريا أستاذ علم الاجتماع السياسي والعسكرى جامعة الزقازيق
والأستاذ الدكتور عبد المسيح سمعان أستاذ الجغرافيا والبيئة جامعة عين شمس ومستشار وزيرة الثقافة لشئون البيئة والدكتورة نسرين البغدادي أستاذ علم الاجتماع ورئيس المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية السابق ورئيس لجنة التدريب وعضوة بالمجلس القومى للمرأة .
والأستاذ الدكتور صلاح هاشم أستاذ التنمية والتخطيط بجامعة الفيوم ومستشار وزيرة التضامن الاجتماعى.

 


وستتولي الناقدة الأدبيةالدكتورة ناهد عبد الحميد مؤسس ومدير ملتقى الهناجر الثقافي إدارة الملتقي وفتح باب النقاش بين ضيوف الملتقي والحضور لزيادة وتفعيل دور الجمهور وتوعيتهم في كيفيه حل المشاكل والأزمات الحياتية التي تواجة الفرد والأسرة المصرية بشكل عام من خلال عرض آراء المتخصصين من كافة المجالات ..
وسينتهي الملتقي بفقرة فنية مميزة تقدمها فرقة تريو الموسيقية بقيادة الفنانة الدكتورة مروة عمرو
و سيتم نشر فعاليات الملتقى على الصفحة الرسمية لمركز الهناجر الثقافى على “فيس بوك” لعرض أنشطة المركز وتشجيع الجمهور من محبي المسرح علي حضور كل ما يهمهم علي المستوي الاجتماعي والثقافي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.