أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فوازير المشاهير الحلقة ٢٤ من أشهر أفلام نجيب الريحانى .. أسمه أيه؟

فوازير المشاهير الحلقة ٢٤ من أشهر أفلام نجيب الريحانى .. أسمه أيه؟

فيلم شهير للضاحك الباكى نجيب الريحانى “جاوب وأكسب مع تأليف وتقديم أسامة سمير

قليلة هى عدد الأفلام التى قام ببطولتها الرائد الكبير نجيب الريحانى الملقب بالضاحك الباكى .
فإذا ماحولنا الاجتهاد في تذكر عدد الأفلام التى نشاهدها له علي الشاشة الصغيرة سنفاجأ بأن عددها لم يتجاوز السبعة أفلام .
وتؤكد موسوعة السينما أن عدد الأعمال السينمائية والمسرحية سواء التى قام بتأليفها وبطولتها خلال مسيرته لم تتخطى حسب إحصاء الموسوعة حاجز الخمسة وثلاثين عملا مسرحيا وسينمائيا ومن بينها أعمال قام بتأليفها بالإشتراك مع رفيق رحلة كفاحه المؤلف والكاتب الكبير بديع خيرى وقام أخرين ببطولتها .

إستمرار فرقة الريحانى
بينما إذا ماعدنا لبدايات المسرح في مصر سنجد هناك عدد كبير من الأعمال المسرحية الهامة والكبيرة ولكن لم يتم إدراجها ضمن الموسوعة وتحدث عنها المعاصرين له وفي مقدمتهم كاتبنا الكبير الراحل بديع خيرى الذى كافح سنوات طويلة من أجل إستمرار فرقة الريحانى المسرحية ولمدة ٢٠ عاما بعد رحيل مؤسس الفرقة رائدنا الكبير نجيب الريحانى بطل حلقة اليوم من فوازير المشاهير التى نقدمها منذ اول أيام الشهر الكريم وحققت صدى طيب فاق توقعاتنا .

الحلقة ٢٤ للفوازير

فوازير المشاهير الحلقة ٢٤
وكان من بين أبرز الأفلام التى قام الريحانى ببطولتها هذا الفيلم الجميل الذى نستمتع بمشاهدته رغم مرور مايقرب من الثمانين عاما علي تقديمه
وحوله تدور الحلقة رقم ٢٤ لفوازير المشاهير تأليف وتقديم الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى عن هذا الفيلم البديع وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .
يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.