أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فوازير المشاهير الحلقة 29 .. أقوى وأهم افلام محمود عبدالعزيز .. أسمه أيه ؟

فوازير المشاهير الحلقة 29 .. أقوى وأهم افلام محمود عبدالعزيز .. أسمه أيه ؟

فيلم شهير للساحر محمود عبدالعزيز نعشقه جميعا ” فوازير المشاهير تأليف وتقديم أسامة سمير

عند ظهور الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز علي الساحة في سبعينات القرن الماضي ونجاحه وبشكل سريع في الوصول لمصاف نجوم الصف الأول والقيام ببطولات مطلقة بمفردة .
سعى المخرجين والمنتجين لمحاصرته في قالب محدد من الأدوار الا وهو أدوار الشاب خفيف الدم معشوق الفتيات والحسناوات .
إلا إنه وبشكل سريع نجح في الخروج من هذا القالب والتنويع فيما يقدم من أدوار ليؤكد علي إمتلاكه لموهبة كبيرة وقدرات فنية واسعة وبالفعل شاهدناه وهو يتقمص أدوار مختلفة ومتعددة ليصبح واحدا من أهم فنانى ونجوم مصر خلال الخمسين عاما الماضية .

فوازير المشاهير والحلقة ٢٩

وكان من بين الأفلام الهامة التى قام ببطولتها في مطلع التسعينات من القرن الماضي هذا الفيلم الجميل الذى فاجئنا بالقيام ببطولته وقام فيه بتغيير جلده بشكل كامل ليصبح الفيلم واحدا من اهم وأعظم افلام السينما علي مر عصورها والمفاجأة إنه حقق نجاحا ساحقا وقت عرضه حيث تربع علي قمة الإيرادات اسابيع طويلة .
حول هذا الفيلم الشهيرة والمميز تدور أحداث الحلقة رقم ٢٩ لفوازير المشاهير تأليف وتقديم الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى عن هذا الفيلم البديع وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير

.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم .
يذكر أن الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.