أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فيلم مستر إكس…أحمد فهمى ونجوم الرياضة فى عمل سينمائى

كتب_أمجد زاهر

هل تبحث عن فيلم كوميدي يضحكك ويمتعك في عيد الأضحى؟ هل تحب أفلام أحمد فهمي ؟ هل ترغب في مشاهدة نجوم الرياضة  في أدوار غير متوقعة؟

فيلم مستر إكس، الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي، يستعد للظهور في دور العرض خلال عيد الأضحى القادم، وقد كشف عن البرومو الرسمي للفيلم على حسابه في انستجرام.

ويضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف ونجوم الرياضة، مثل بيج رامي وإبراهيم فايق ومجدي عبدالغني، بالإضافة إلى تواجد اسم عمرو وردة في إحدى المشاهد التي يقولها أحمد فهمي.

ويشارك في الفيلم أيضًا أكرم حسني،وهنا الزاهد  وعمرو يوسف، أحمد فهيم، وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر. والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فيلم مستر أكس 

وتتناول قصة الفيلم مغامرات أحمد فهمي، صاحب شركة تساعد الرجال على الانفصال عن زوجاتهم بطرق مختلفة، والحفاظ على حقوقهم، ويرافقه في عمله أوس أوس. والفيلم كوميدي اجتماعي يحتوي على العديد من المشاهد المثيرة والطريفة للجمهور.

وأحدث أعمال أحمد فهمي في السينما كان فيلم العارف، حيث شارك في بطولته مع أحمد عز .

وكان من كتابة محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

ويعد فيلم مستر إكس من أبرز الأفلام المنتظرة في موسم عيد الأضحى، لما يتمتع به أحمد فهمي من شعبية وجاذبية للجمهور، ولما يقدمه من كوميديا خفيفة مناسبة لاجواء العيد في أعماله السينمائية.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.