أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

فيلم وطنى شهير تناول أسرار حرب أكتوبر العاشر من رمضان .. أسمه أيه؟

فيلم وطنى شهير تناول أسرار حرب أكتوبر العاشر من رمضان .. أسمه أيه؟

فوازير المشاهير للإعلامى الكبير أسامة سمير ” الحلقة العاشرة”

هناك مجموعة كبيرة من الأفلام الوطنية الجميلة والمؤثرة أستعرضت بزوايا مختلفة حرب العزة والكرامة السادس من أكتوبر .. العاشر من رمضان .


وحتى اليوم نفاجأ كل فترة وأخرى بعمل جديد يقدم لنا أسرار لم يتم كشف النقاب عنها من قبل.
إلا أن سلسلة الأفلام التى تم تقديمها بعد الحرب مباشرة تحديدا خلال الأعوام الثلاثة التالية للحرب أى ١٩٧٤ و ١٩٧٥ وايضا ١٩٧٦ .


كان لها طعم ورونق ومذاق مختلف مع إتفاقنا علي ضعف التقنيات السينمائية في هذا الوقت إذا ماتم مقارنتها بما نحن عليه اليوم.

بطولة مطلقة

وكان من بين هذه الأفلام هذا الفيلم البديع الذى قام ببطولته الفنان محمود عبدالعزيز وساهم بدرجة كبيرة وقتها في إنطلاقه لمصاف نجوم الصف الأول حيث لم يكن وقت قيامه ببطولة هذا الفيلم قام ببطولات مطلقة تذكر وجاء هذآ الفيلم ليفجر طاقاته ويسلط الضوء عليه فتهافت المخرجين والمنتجين علي الاستعانه به في أفلامهم الجديدة.
حول هذا الفيلم الوطنى الشهير وموضوعه تدور الحلقة العاشرة من فوازير المشاهير التى يقدمها الإعلامى الكبير أسامة سمير كبير المعدين في التليفزيون المصرى وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير.
ندعوك عزيزى القارئ لمشاهدة الفزورة وحلها لتكون من الفائزين معنا في نهاية الشهر الكريم

فوازير المشاهير

من المعروف ان الأستاذ الإعلامى أسامة سمير يقوم بتقديم فوازير رمضان وذلك عبر قناة جريدة أسرار المشاهير بنفس الشكل القديم الذى اعتدناه في زمن التليفزيون الجميل والذى كنا جميعا نلتف حوله ونترقب البرامج والمسلسلات الجميلة التى كانت تحترم كافة العقول .
ومن بينها الفوازير الرمضانية .

الجوائز والتقديرات
يذكر أن الفائزين السبعة الأوائل معنا سيتم تسليمهم شهادات تقدير الكترونية بأسمائهم وترتيب مراكزهم عقب إنتهاء الشهر الكريم .
كما سيتم نشر صورهم وشهاداتهم مصحوبة بفوزهم في كافة مواقع مؤسسة اليوم للإعلام ” أسرار المشاهير واليوم الدولي وأخبار مصر ٢٤ وتريندات العالم” .
كما سيتم نشر خبر فوزهم بالأعداد الورقية الجديدة لصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي.
وسيتم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل ملتقي المشاهير القادم بإذن الله وتسلم شهادات تقدير مختومه بشعار المؤسسة والصحف وجمعية الصحافة .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.