أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في أولى محطات جولة اختبارات الدورة الـ 12/”منشد الشارقة” يختبر 263 مشاركاً في القاهرة


كشفت لجنة الاختبارات الخاصة ببرنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن تأهل 10 مشتركين إلى المرحلة الثانية من الاختبارات، وذلك بعد جولة تنافسية إبداعية خاضها 45 مشتركاً في جمهورية مصر العربية.
4.Egypt's auditions picture_4
وتقدم للاختبارات التي عقدت في العاصمة القاهرة، 230 مشتركاً مصريا، و16 سوريا، و7 عراقيين، و4 فلسطينيين، و3 يمنيين، وسودانيان، وصومالي ممن قدموا مواهبهم أمام لجنة التحكيم المكونة من المنشدين محمود هلال، ومحمد عبد الرؤوف، حيث كشفت الاختبارات عن إبداعات لافتة على صعيد هذا الفن قدمها المشاركون جميعاً.
3.Egypt's auditions picture_3
وتتولى لجان تحكيم الاختبارات في كل دولة مهمة اختيار أفضل 10 مواهب من كل دولة، ويتيح البرنامج المجال أمام الراغبين بالانتساب والمشاركة من جميع أنحاء العالم التقدّم والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج، www.sba.net.ae/munshid، فيما حددت حزمة من الشروط الخاصة للتقدم تشمل اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد وموال لمدة لا تزيد على 3 دقائق، وأن يكون عمر المشارك ما بين 18-28 عاماً.
2.Egypt's auditions picture_2
واختبر البرنامج أمس (السبت) 45 مشاركاً في المملكة العربية السعودية، ويتحضّر لزيارة كل من الجمهورية الجزائرية والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت، 21 سبتمبر الجاري.
1.Egypt's auditions picture_1

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 161
المشاركات 1344 تعليقات 1

خالد فؤاد صحفى بمجلة الكواكب ورئيس تحرير جريدتى اليوم الدولى وأسرار المشاهير

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.