أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في ذكرى وفاته الثانية.. تعرف  على أهم محطات في حياة هيثم أحمد ذكي 

في ذكرى وفاته الثانية.. تعرف  على أهم محطات في حياة هيثم أحمد ذكي 

 

 

كتبت :أحلام محمود سيد 

 

تمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنان هيثم أحمد زكى، حيث توفى 7 نوفمبر عام 2019 عن عمر يناهز ٣٥ عامًا في فيلته بمدينة الشيخ زايد، و ترك خلفه بعض الأعمال الفنية التي خلدت اسمه حتى الآن.

 

بدء الفنان هيثم أحمد ذكي، مشواره الفني بمشاركه والده في فيلم واحد فقط وهو فيلم “حليم” حيث جسد دور عبد الحليم في شبابه، ليكمل بعد ذلك والده النجم أحمد ذكي الدور ، و قصة المسلسل تدور أحداثها حول حياة العندليب عبد الحليم حافظ وشاركته في البطولة النجمة منى زكى، ثم قدم عدة أعمال وشارك فى فيلم “البلياتشو” و”كف القمر”، وفيلم “سكر مر”.

 

فبالرغم من فقدانه أقرب الناس في طفولته فقد والدته الفنانه الراحلة هالة فؤاد وفى صباه فقد والده الفنان الكبير أحمد زكى و أنه كان يعيش وحيدًا، 

إلا أنه استطاع أن يقدم عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة رغم حياته المليئة بالحزن. 

 

 و بالرغم من هذه الحياة الا أنه حاول جاهدًا أن يصنع لنفسه تاريخ فنى سواء في السينما أو الدراما ولكن للقدر كان رأى آخر فاقتصرت أعماله على عدد قليل، خاصة في السينما.

 

و الجدير بالذكر ان آخر أعماله السينمائية في فيلم “الكنز” في جزئيه، وشاركه في بطولة الجزأين، محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل, هانى عادل، سوسن بدر وغيرهم،بينما آخر عمل درامى كان فى مسلسل “علامة استفهام” الذى عرض فى عام 2019، للفنان محمد رجب إخراج سميح النقاش، وتأليف إسلام حافظ، و كان من بطولة الفنانة ميريهان حسين ومحمود البزاوى، وجيهان خليل.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.