أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في عرضه الأول بمصر الفيلم القصير ليلك للمخرجة ميرا شعيب ينافس في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

القاهرة، مصر | الأحد 18 فبراير– شباط 2018: 
 
بحضور المخرجة ميرا شعيب، ينطلق الفيلم القصير ليلك للمخرجة في عرضه الأول بمصر من خلال الدورة الثانية من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة (من 20 إلى 26 فبراير – شباط)، حيث ينافس الفيلم في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بالمهرجان الذي تدعمه وزارتا الثقافة والسياحة المصريتين والمجلس القومي للمرأة.
 
وتدور أحداث فيلم ليلك حول حنا، وهي امرأة مكتئبة تعود إلى لبنان بعد 12 عاماً من الغياب، لزيارة والدتها المريضة، وتحقيق أمنيتها الأخيرة في البحث عن توأمها فراس المختطف أثناء الحرب الأهلية اللبنانية، ويقوم ببطولة الفيلم وفاء هلاوي وفايق حميصي وعليا الخالدي.
المزيد من المشاركات

فريق الأفندية يخطفون الأنظار في مسرحيتهم الجديدة ”…

 
ليلك من إنتاج أكاديمية الفيلم بادن- فورتمبيرغ (ألمانيا) وشركة 4th Wall Productions (الأردن) للمنتجة آية نابلسي، بدعم من مؤسسة روبرت بوش شتيفتونغ (ألمانيا)، وتتولى توزيعه في العالم العربي شركة MAD Solutions.
 
ميرا شعيب مخرجة لبنانية، حصلت على شهادة في فنون الإعلام (إخراج تلفزيوني وسينمائي) بالجامعة الأميركية بلبنان، وبعد تخرجها في 2015، حصلت على منحة من مؤسسة روبرت بوش شتيفتونغ للدراسة لمدة 6 أشهر في أكاديمية الفيلم بادن – فورتمبيرغ من أجل كتابة سيناريو ليلك وإخراجه في لبنان. تعمل ميرا اليوم في موقع beirut.com كمنتجة فيديو ومساعدة مخرج ومصورة فيديو لحسابها الخاص.
 
موعد عرض فيلم ليلك في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
الأحد 25 فبراير – شباط، الساعة 3 عصراً بتوقيت غرينتش +2 في قاعة إخناتون بسينما هيلنان
 
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.