أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في عيد ميلاد كريم عبد العزيز تعرف على مواقف مثيرة مع المعجبين 

في عيد ميلاد كريم عبد العزيز تعرف على مواقف مثيرة مع المعجبين 

 

 

تقرير : مريم عوض 

فتى أحلام الفتيات وشخص سابق عصره، وأستطاع أن ينحت إسمه في الصخر وأصبح من أبرز النجوم الوطن العربي، لا يعتمد على كاريزمته بل يعتمد على أدواته التمثيلية، وجوده يلفت الأنظار أينما وجد، لديه كثير من الأعمال الدرامية أو السينمائية وغيرها التي تحظى على نجاح غير مسبوق، وتميز بالطموح والذكاء. 

 

كما يحتفل الفنان كريم عبد العزيز، اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الـ 47. 

بداية كريم عبد العزيز 

بدأ مسيرته مع كبار النجوم والمخرجين والمؤلفين لامعًا، وأحبته الكاميرا من أول ظهور.. كان سعيد الحظ، حيث بدأ مسيرته في التمثيل، بعدما ترك الإخراج مع فارس الكلمة وحيد حامد، والمخرج شريف عرفة؛ الثنائي الذي جمعهما العديد من الأعمال المتميزة أبرزهم: طيور الظلام، اللعب مع الكبار، وغيرهم من الأعمال.

 

تناقلات كريم عبد العزيز 

في 2012 قدم كريم عبد العزيز مسلسل الهروب، والذي كان آخر محطاته في الكوميديا والتراجيدي، بعد انتقاله إلى عالم آخر عالم غير محسوب بالمرة نجاحه في مصر، وهو عالم الرعب مع مروان حامد، ظل كريم دون أعمال سينمائية من عام 2011، حتى ظهرت المحطة المهمة، وهي حبوب الفيل الأزرق.

 

كريم عبد العزيز من فيلم الفيل الأزرق 1

قرر كريم عبد العزيز أن يذهب إلى عالم الرعب والفانتازيا مع أحمد مراد ومروان حامد، ورأى عبد العزيز الجمهور في عام 2014 بفيلم الفيل الأزرق، بطله – ملك الكوميديا في الألفينات وصاحب الإفيه.. كريم عبد العزيز بدور دكتور نفسي ومدمن مخدرات، ويتجه لعالم آخر من خلال حبوب الفيل الأزرق.. دور لم توجد فيه رائحة الكوميديا، ولكن نجح نجاحا غير متوقع أو مسبوق، وتخطت إيرادات الفيلم 100 مليون جنيه.

 

مواقف مثيرة مع إحدى المعجبات 

تعرض كريم عبد العزيز، للعديد من المواقف خلال مشواره الفني ومن أبرز هذه المواقف هي محاولة قتلة من أحد المعجبات، وقال كريم عبد العزيز، خلال لقائه، في برنامج السيرة التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، إن كان هناك معجبة كانت ترسل لي خطابات تهدده  بالقتل إذا تزوج. 

 

وتابع كريم عبد العزيز: أرسلت لوالدتي سكاكين وعرفتها إنها تعرف كل تحركاتي، وبلغت الشرطة وتم القبض عليها، وروحت سألتها ليه بتعملي كدًا، كان ردها مش عايزاك تتزوج غير لما تعرفني، وبعدها فهمت أنها مريضة وسامحتها وتنازلت عن البلاغ.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال كريم عبد العزيز مسلسل الإختيار الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.