أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في غياب الأهلي.. صدام الزمالك و فيوتشر يتصدر جولة الدوري المصري

في غياب الأهلي.. صدام الزمالك و فيوتشر يتصدر جولة الدوري المصري

 

تنطلق غدا الجمعة، منافسات الجولة 16 للدوري المصري الممتاز، في غياب الأهلي المتصدر الذي تأجل لقاءه ضد حرس الحدود، بسبب الإعداد لبطولة كأس العالم للأندية.

و تبدأ مواجهات الجولة باللقاء الذي يجمع بين أسوان و ضيفه طلائع الجيش، غدا الجمعة، ثم يلتقي الإسماعيلي منافسه الداخلية و يلعب المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري.

و يواجه المصري بعد غدٍ السبت منافسه فاركو بينما تقام 3 مباريات يوم الأحد المقبل، تبدأ بلقاء إنبي مع سموحة بجانب مواجهة الزمالك و فيوتشر و أيضا بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا.

و يسدل الستار على منافسات هذه الجولة يوم الإثنين المقبل، بلقاء البنك الأهلي مع غزل المحلة.

و نسلط في التقرير التالي الضوء على أبرز مواجهات الجولة في الدوري المصري.

الزمالك و فيوتشر.. صدام على صفيح ساخن

يتصدر صدام الزمالك و فيوتشر مواجهات هذه الجولة، خصوصا أن الفريق الأبيض أقال مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا و قرر تعيين أسامة نبيه لتولي القيادة الفنية.

وي حتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، و لم يفز الفريق الأبيض في آخر 6 مباريات خاضها سواء في الدوري أو كأس مصر.

و عقد أسامة نبيه جلسة مع لاعبي الزمالك و طالبهم بتصحيح الصورة و مصالحة الجماهير أمام فيوتشر في هذه المواجهة.

و المفارقة أن أسامة نبيه تولى المهمة مؤقتا في الموسم الماضي، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون و فاز على فيوتشر في أول مواجهة له بنتيجة (3-2).

و يترقب الزمالك عودة التألق للثنائي أحمد سيد زيزو و إمام عاشور، بخلاف ظهور التونسي سيف الدين الجزيري بمستويات أفضل.

و يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 31 نقطة بقيادة مديره الفني علي ماهر، و لم يخسر الفريق في أي لقاء هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري.

و يستعيد فيوتشر خدمات لاعبه عمر كمال، كما تجرى محاولات لتجهيز المدافع سعد سمير بينما يغيب محمود عبد الرحيم (جنش) حارس المرمى، بسبب الإصابة.

و يعتمد فيوتشر على أبرز نجومه محمد رضا بوبو الذي يعيش حالة من التألق مؤخرا، بجانب مروان محسن و عمر السعيد و المغربي عبد الكبير الوادي.

ثورة باتشيكو.. و انتفاضة ميدو

يحلم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، لاستكمال ثورته التي أحدثها في صفوف الفريق و تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا لمواصلة الصراع على الصدارة.

و رحل أحمد سامي عن صفوف سيراميكا كليوباترا، و يعتمد الفريق على أبرز نجومه أحمد ياسر ريان بجانب محمد إبراهيم و ميدو جابر.

في المقابل، يتطلع أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي للانتفاضة و تحقيق أول فوز له مع الدراويش أمام الداخلية في مواجهة صعبة.

و يحتل الإسماعيلي المركز الأخير برصيد 9 نقاط بفارق 4 نقاط عن الداخلية صاحب المركز الرابع عشر.

و يسعى المصري لتحقيق الفوز بقيادة مدربه حسام حسن أمام فاركو، كما يتطلع غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام البنك الأهلي في مواجهة، خصوصا بين القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو مدرب البنك الجديد و مساعده السابق عبد الباقي جمال مدرب المحلة.

و يدور صدام مثير بين المقاولون العرب و الاتحاد السكندري، كما يسعى أسوان لاستعادة الانتصارت أمام الطلائع.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.