أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

في ليلة سقوط السيتي…صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول بالأربعة

تمكن فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من تحقيق فوزا غاليا على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

افتتح ديان لوفرين أهداف اللقاء لصالح ليفربول فى الدقيقة 11 من زمن المباراة، وأضاف محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 47 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها النجم المصرى.

وأصبح محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفا متساويا مع أوباميانج مهاجم أرسنال، وهارى كين نجم توتنهام.

وسجل شاكيرى الهدف الثالث لصالح ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، قبل أن يختتم فابينيو رباعية ليفربول من صناعة النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

والجدير بالذكر أن هذه النتيجة تحافظ لليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، مبتعداً عن توتنهام الوصيف بفارق 6 نقاط، وعن مانشستر سيتي الذى تراجع للمركز الثالث بفارق 7 نقاط بعدما سقط الأخير أمام ليستر سيتى اايوم بهدفين مقابل هدف، فيما يأتى نيوكاسل فى المركز 15 برصيد 17 نقطة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.