أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قبل العرض على نتفليكس…كل ما تريد معرفته عن في فيلم “موسي”

قبل العرض على نتفليكس…كل ما تريد معرفته عن في فيلم “موسي”


كتبت : نجلاء علاء الدين

 

أعلنت منصة نتفليكس العالمية و الإلكترونية عن طرح فيلم “موسي” مع بداية العام الجديد في يوم 1 من شهر يناير المقبل لعام 2023، وذلك بعد النجاحات الساحقة التي حققها العمل منذ طرحه في السينمات المصرية في شهر أغسطس الماضي لعام 2021.

 

ويعتبر فيلم “موسى” هو أول فيلم عربي يناقش فكرة الروبوت، حيث تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول اختراع روبوت يطلق عليه موسى، والذي يقوم باختراعه هو البطل كريم محمود عبد العزيز الذي يجسد دور “يحيي”.

 

وشارك في فيلم “موسي” مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، صلاح عبدالله، أحمد حاتم، أحمد العوضي، ظافر العابدين، أمير كرارة، أسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف و إخراج بيتر ميمي.

 

الجدير بالذكر أن عرض هذا الفيلم على منصة شاهد Vip وحقق وقتها نصب مشاهدة عالية، وعن إيرادات الفيلم في دور العرض المصرية فقد وصل إلى ما يقرب من 17 مليون جنيه.

 

* أعمال ينتظر عرضه كريم محمود عبد العزيز

 

يدخل كريم محمود عبد العزيز عام 2023 وهو ينتظر عرض أكثر من عمل، من بينهم فيلم يحمل إسم “شلبي”، والذي من المقرر أن يعرض في السينما يوم 4 من شهر يناير المقبل.

 

وشارك في فيلم “شلبي” كل من كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، بيومي فؤاد، ومجموعة أخري من النجوم، ويعتبر العمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.