أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قريباً في معرض الكتاب … ” القصة وما فيها حقائق وأسرار ” لـ ” ريهام عياد “

د. أحمد عبد الصبور

بعد نجاح برنامجها وإمتداده على مدار ثلاثة مواسم ، تعود الإعلامية “ ريهام عياد ” لتوثيق التاريخ والحقائق في كتاب جديد يحمل إسم برنامجها ” القصة وما فيها ” .

تطرح “ ريهام عياد ” كتاب ” القصة وما فيها حقائق وأسرار ” ، بمعرض الكتاب المقرر إقامته بداية يوليو المقبل في أرض المعارض بالتجمع الخامس .

يكشف كتاب “ القصة وما فيها ” العديد من الأسرار ويصحح أحداث تاريخية ووقائع مشهودة لأول مرة ويدحض المغلوطات ويوضح المسكوت عنه ولم يعلن من قبل في حوادث مثل وفاة ” أسمهان ” وقهر ” محمد فوزي ” .

ما بين السطور هذا هو شعار ومحتوى كتاب “ القصة وما فيها حقائق وأسرار ” ، وتلتقي الكاتبة والإعلامية ” ريهام عياد ” مع القراء يومي الجمعة والسبت 2و3 يوليو في جناح دار ن ، صالة 2 ، جناح c5 لمناقشة عملها الأدبي الأول .

القصة وما فيها ” برنامج إلكتروني يعرض عبر منصات التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب ، ويكشف أسرار وحقائق تاريخية حول العديد من الموضوعات الشائكة ، منها قصة حياة السندريلا ” سعاد حسني ” ، وحقيقة تعاون ” أسمهان ” مع الإنجليز والألمان ، وحققت هذه الحلقات أيضاً مشاهدات بالملايين .

وإستضافت “ ريهام عياد ” ، في حلقة من برنامجها العالم المصري الشهير “ فاروق الباز ” ، مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن الأمريكية ، للحديث حول مشوار حياته العلمي وطموحاته التي سعى لتحقيقها ، وأسرار ممر التنمية ، وخلافه مع الرئيس الأسبق “ محمد حسني مبارك ” .

ريهام عياد
ريهام عياد

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.