أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قطر تخسر من ألمانيا و البحرين يقود بريمونتادا أمام تونس في مونديال اليد

منتخب البحرين يقود ريمونتادا مثيرة أمام تونس

 

تعادل منتخب تونس لكرة اليد، مساء اليوم الجمعة، بمدينة مالمو السويدية مع نظيره البحرين (27-27)، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة 8 بمونديال “بولندا – السويد” 2023.

و عرف منتخب تونس صعوبات كبيرة في بداية الشوط الأول للمباراة، و الذي تقدم فيه البحرين بنتيجة (5-0)، و بقي نسور قرطاج طيلة 7 دقائق لم يسجلو أي هدف.. قبل أن يتمكنوا من تذليل الفارق عن طريق أسامة البوغانمي (7-9) ثم (8-9).

و رغم أن منتخب البحرين وسع الفارق مجددا (14-11) و (15-12).. ألا أن الشوط الأول انتهى بفارق هدف وحيد لغواصين اللؤلؤ (16-15).

و مع انطلاقة الشوط الثاني، حقق منتخب تونس أول تعادل في اللقاء (16-16)، ثم (17-17) قبل أن يأخذ الفارق لأول مرة عن طريق عصام رزيق (18-17)، و أسامة البوغانمي (19-17).

و حافظ نسور قرطاج على الأسبقية (27-23) قبل أن يحقق منتخب البحرين الريمونتادا، و يقلل الفارق (26-27)، ثم يفتك هدف التعادل عن طريق أحمد فضيل، الذي تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

يد قطر تخسر أمام ألمانيا

 

خسر منتخب قطر لكرة اليد أمام نظيره الألماني، بنتيجة (31-27)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة بصالة سوديك بمدينة كاتوفيتسي البولندية، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في بولندا والسويد 2023.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، و إن تفوق المنتخب الألماني في الكثير من أوقات اللقاء و حافظ على تقدمه من بداية اللقاء حتى نهايته.

و حاول الفريق القطري مجاراة منافسه الألماني القوي في الكثير من فترات اللقاء، لكنه لم ينجح في نهاية المطاف.

و من المنتظر، أن يلعب المنتخب القطري ثاني مبارياته أمام نظيره الجزائري، بعد غد الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.