أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قطعة ليغو مفقودة “داخل طفل”… عثر عليها بعد عامين

قطعة ليغو مفقودة داخل الطفل سميرالذي أدخل هذه القطعة في أنفه فذهب إلى الطبيب برفقة والديه في عام 2018 لكن الطبيب لم يتمكن من العثور عليها.

 

قطعة ليغو مفقودة

 

 

يعيش سمير مع أسرته في مدينة دنيدن بنيوزيلندا، كان عمره 5 سنوات عندما وقعت الحادثة.

وعندما أصبح بعمر ال7سنوات كان سمير يشم طبق الكيك الذي يحبه وإذا بقطعة الليغو المفقودة تسقط من أنفه 

 

والد الطفل سمير

 

أوضح والد الطفل أن الأطباء لم يتمكنوا من العثور على قطعة الليغو داخل أنف ابنه رغم إجراء فحص شامل، مشيرا إلى أن القطعة البلاستيكية ذات اللون الأسود، سقطت من أنف سمير لوحدها.

 

رأي الأطباء

 

كان رأي الأطباء قبل سنتين بأن القطعة ربما لم تدخل أصلا في فتحة أنف سمير، معتقدين أن يكون الطفل قد ابتلعها عبر فمه ووصلت إلى جهازه الهضمي وخرجت بشكل طبيعي.

 

وضع الطفل سمير

 

نسي الوالدان المحنة التي مر بها ابنهما، وساهم ذلك في ارتياحهما لأقوال الأطباء أنه لم يظهر على سمير أي علامات للألم أو الضيق من جراء وجود قطعة اللعبة داخل أنفه.

وقال والد الطفل منذ ذلك الحين لم يشكُ من أي شيء”، مضيفا أن ابنه كان “مرحا للغاية وشخصية مشاغبة” مع وجود القطعة داخل أنفه.

 

خروج قطعة الليغو

 

وفي ليلة الأحد الماضي، أخذ الصبي الصغير، بينما كان متحمسا لتذوق صحنا من الكعك المحلى بالسكر الذي يحبه وأخذ يشمه بقوة، إلا أنه شعر بألم مفاجئ في أنفه ساعدته والدته لتنظيف انفه واذا بقطعة الليغوالسوداء تخرج من أنفه. 

 

قطعة الليغو المفقودة ماإن وجدها سميرحتى شعر بسعادة غامرة لاكتشاف القطعة أخيرا بعد سنتين من فقدانها، وصاح قائلا: “أمي، لقد وجدت الليغو!”

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.