أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قمة منتظرة..مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر

قمة منتظرة..مشوار الزمالك في بطولة كأس مصر

أقيمت اليوم الإثنين فعاليات قرعة الدور الـ32 من بطولة كأس مصر موسم 2022/2023، داخل مقر الإتحاد المصري لكرة القدم، وتم كشف الستار مشوار الزمالك في البطولة المحلية.

ومن المقرر أن يقام دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بمشاركة 18 نادٍ من الدوري المصري الممتاز بجانب 14 نادٍ من الأقسام الأخرى.

_ موعد إنطلاق مباريات كأس مصر

من المقرر أن تنطلق مباريات كأس مصر يوم 6 مايو الجاري، كما يتم الإعلان عن المواعيد بالتحديد وفقًا لجدول سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم.

_مشوار الزمالك منذ بداية دور الـ32 بكأس مصر

الزمالك في مواجهة بروكسي 

_ دور الـ16 من كأس مصر

إذا فاز الزمالك أمام منتخب السويس سيلاقي الفائز من مباراة فاركو والمصريه للإتصالات.

_ الدور الربع النهائي

وإذا تأهل الزمالك للدور الربع النهائي سيواجه المتأهل من مباراتي سيراميكا كليوباترا أمام دكرنس والمقاولون العرب أمام الحمام.

_ الدور النصف النهائي

في حالة تأهل الزمالك للدور النصف النهائي سيواجه المتأهل من مباريات ( طلائع الجيش × الشرقيه بالزقازيق) و( البنك الأهلي × شبان قنا) ، و(الإتحاد السكندري × السكه الحديد)، و( رايه× بيراميدز).

_ الدور النهائي

إذا تأهل الزمالك للدور النهائي سيواجه المتأهل من مباريات ( الأهلي × منتخب السويس) و(الداخلية × أسوان) ، ( المصري × بترول أسيوط) و(غزل المحلة × حرس الحدود)، و( الإسماعيلي × النجوم) ، و( إنبي × لافيينا)، و(فيوتشر× طلائع الأسطول).

جدير بالذكر أن يُعد الأهلي آخر من تُوج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي 2021/2022، عقب الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.