أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

قمر خلف.. ظلمها المجتمع بعد إتهام طليقها بالعمالة.. وفارق العمر لم يقف بوجه زواجها الثاني

عندما تتكلم عنها لا بد من أن تصفها بأنها من أجمل الممثلات السوريات، اذ انها تمتلك مقومات جمالية مميزة، يثني عليها الجمهور الكبير.
هي الممثلة السوريةقمر خلف ابنة مدينة حلب في سوريا حيث ولدت في 9 نيسان من العام 1979، وعند تخرجها من المدرسة قررت التخصص في الصحافة من ثم دخلت عالم التمثيل في عام 1998، من خلال المسلسل السوري الشهير حينها “حمام القيشاني” حيث اطلت بالجزء الثالث منه بدور لميس، فأثبتت قدرتها الكبيرة في التمثيل ولفتت أنظار المنتجين نحو قدراتها الكبيرة.
ي الوقت الذي كان يلمع فيه نجمها في الدراما والسينما، تزوجت الممثلة السوريةقمر خلف من الممثل والمخرج السوري مهند قطيش وانجبا طفلة وحيدة واطلقا عليها اسم “جودي”.
في العام 2004 تم اعتقال مهند قطيش بتهمة العمالة لـ”إسرائيل”، من ثم حكمت محكمة أمن الدولة العليا بدمشق عليه بالسجن ثلاث سنوات، وبعد فترة سجنة تبين ان توقيفه جاء بسبب انتقادات للوضع السوري نشرها في موقع الكتروني يديره صديق له في الامارات وليس بتهمة التعامل.
قمر خلف في جلسة ضمت عدداً من الصحفيين والفنانين بحضور قطيش بعد خروجه من السجن، كشفت عن المعاناة القاسية التي عانتها بفترة سجن زوجها، حيث رفضت فيه إحدى المستشفيات معالجة طفلتهما الصغيرة، التي حملتها قمر خلف ليلاً إلى المستشفى في حالة طارئة، كونها ابنة الخائن، فضلاً عن إهانات كثيرة تعرضت لها العائلة التي شوهت صورتها. أما في العام 2008 فقرر قطيش وخلف الإنفصال عن بعضهما بعد سنوات من الزواج.

في العام 2011، عادت قمر خلف وتزوجت للمرة الثانية، حيث وافقت على الزواج من الممثل السوري مهيار خضور على الرغم من أنه يصغرها بأربع سنوات، حيث أنه من مواليد عام 1983.
قمر خلف امتنعت عن إقامة حفل لزفافها ولا حتى على مستوى حفل عائلي صغير، لأن الوضع العام في بلادها كان صعباً جداً حيث كانت الأزمة السورية ببداياتها.
قمر خلف قالت حينها إن حالتها النفسية كمواطنة سورية تمنعها من الفرح، وأن الفرح لن يدخل قلبها مرة أخرى إلا بعد أن تخرج سوريا من الأزمة التي تمر بها، وقالت حينها في تصريحات تلفزيونية: “جميع السوريين يتفقون على شيء واحد رغم اختلاف أرائهم وهو عودة الأمن والأمان إلى البلاد وانتهاء الأزمة بأقرب وقت”.
ارتباط قمر خلف من مهيار خضور وفارق العمر بينهما لم يكن عائقاً أمام نجاح الزواج، حيث يعيشان حياة عائلية سعيدة أنتجت إبنة وحيدة أطلقا عليها إسم “آيات”.
في العام 2014 تحدث الكثير من وسائل الإعلام عن قرار منع قمر خلف من المشاركة في الدراما المصرية، لكن خلف خرجت عن صمتها ونفت ما تردد وقالت: “هذا الكلام عار من الصحة جملة وتفصيلا، على الرغم من أن هناك شائعة سرت مفادها منع الفنانين السوريين من العمل في مصر، وها نحن نشاهد نجوما من الدراما السورية يعيشون ويعملون في مصر، ولا أريد أن أذكر الأسماء لأنها معروفة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.