أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

كأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد يصعد إلى الدور نصف النهائي على حساب الفيحاء

كأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد يصعد إلى الدور نصف النهائي على حساب الفيحاء

كتبت: عليا عطيه

 

فاز فريق اتحاد جدة على الفيحاء بركلات الترجيح (4-3)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

وانتهت مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

تفاصيل مباراة اتحاد جدة والفيحاء:-
بدأ الفيحاء اللقاء بشكل أقوى، وسدد سلطان مندش، لاعب الفريق كرة خطيرة بعد اختراق الدفاعات الاتحادوية في الدقيقة السادسة لكنه يلعبها في القائم الأيسر من الخارج ليكون التهديد الأولى لمرمى كلا الفريقين.

ونجح الاتحاد في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر هارون كمارا، والذي تلقى كرة أمامية في انفراد مع حارس الفيحاء ليضعها في المرمى من جديد.

وحرم الحكم المساعد فريق الفيحاء من تسجيل التعادل في الدقيقة 23 بعد أن ألغى هدفًا سجله أنطوان نواكايمي، وذلك بداعي التسلل وهو ما أكدته تقنية الفيديو بوجود تسلل قبل وصول الكرة لمهاجم الفيحاء.

ونجح الفيحاء في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، بعد دربكة دفاعية وسجل ريكاردو ريلر الهدف محققًا التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وكاد طارق حامد أن يتسبب في هدف لصالح فريق الفيحاء، بعد أن مرر الكرة للخلف بطريقة خاطئة ليخطفها سلطان مندش في الدقيقة 65، إلا أنه أساء التصرف بها لينقذ الاتحاد من الهدف الثاني.

ورفض هنريكي لاعب اتحاد جدة فرصة تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني بعد تلقى كرة عرضية والمرمى خالي لكنه وأعادها للحارس.

ضربات الترجيح تبتسم لصالح الاتحاد:-

وفي ضربات الترجيح، حسمت الأمور لصالح فريق حجازي وطارق حامد سجل للاتحاد عبد الرزاق حمد لله، وإيجور كورنادو ومحمد الصعيري، وأحمد بامسعود،

بينما تصدى مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد للضربة الأولى للفيحاء التي سددها أنطوني نواكايمي، والضربة الخامسة التي سددها محمد البقعاوي لاعب الفيحاء وسجل للفريق كل من محمد أبو سبعانم وعبد الله الشامخ، وسعود زيدان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.